القبض على عصابة تابعة للنائبة عالية نصيف بعد خطفها صاحب محل في الكرادة وسط بغداد

                

علمت وكالة "المستقبل نيوز" إن الشرطة العراقية اعتقلت نجل النائبة العراقية عالية نصيف وشقيقها وعدد من أفراد حمايتها بعد خطفهم مواطن عراقي من منطقة الكرادة وسط بغداد.

  

وقال مصدر في وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء (22 أيلول/ سبتمبر 2015) إن "نجل النائبة عن دولة القانون عالية نصيف وشقيقها وعدد من افراد حمايتها تمكنوا من خطف صاحب محل في منطقة الكرادة وسط بغداد"، مبينا ان "نجل النائبة هو طالب في الكلية العسكرية".

وقال المصدر ان "المخطوف نجح في الاتصال من داخل صندوق السيارة بشقيقه الذي يعمل باستخبارات الداخلية، وهو في الطريق الى فيلا النائبة المذكورة، وارسل له رقم السيارة التي اختطفته والتابعة للنائبة نصيف"، مشيرا الى ان "قوة امنية تمكنت من اعتقال الخاطفين في احدى السيطرات بعد تعميم مواصفات السيارة، وتحرير المختطف".

واكد المصدر ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي امر فتح تحقيق في الحادث، ومحاسبة المقصرين".

يذكر أن النائبة عالية نصيف تتولى منصب عضو في اللجنة القانونية في البرلمان العراقي، فيما تولت منصب عضو في لجنة النزاهة في الدورة السابقة.

                                     

                      

عالية نصيف كلش صديقتي.. ياما نصحتها:يامعودة قصري لسانج وديري بالچ ترة يجي يوم محد يوگفلچ.. ابدا ولا كأنما وياها.. دكليها أم اللسان الطويل!!.. صدقوني راح يجي دور أم اللسانين اللي أسمها /حنان الفتلاوي .. الأيام بيننا..

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

913 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع