سيرينا ملكة جمال العربيات البدينات

   

اللبنانية سيرينا الشعار تتوج بتاج 'ملكة جمال بدينات العرب' ضمن مسابقة شاركت فيها 12 فتاة من لبنان ومصر وتونس والمغرب.

  
العرب/بيروت- فازت اللبنانية سيرينا الشعار، مساء الأربعاء، بلقب “ملكة جمال بدينات العرب” لسنة 2015، في ختام منافسة مع 11 مشتركة من بلدان عربية عدة.

وفي دعوة إلى التصالح مع الجسد وتقبّل الآخر لكسر التابوهات المحيطة بالمرأة البدينة، اعتلت 12 فتاة من لبنان ومصر وتونس والمغرب منصة التتويج لنيل لقب “ملكة جمال بدينات العرب” أمام لجنة تحكيم ضمت الكاتبة والشاعرة جمانة حداد، ومؤسسة الفرع العربي لـ”جمعية الرضى عن الذات” فاطمة باركر، والممثلة كارمن لبس، والاختصاصية بالاهتمام بالمظهر لمى لوند، والمصور الفوتوغرافي جان كلود بجاني.

  

وتوحّدت الفتيات البدينات، الأربعاء، ضد حواجز المجتمع في حفلة ظهرن فيها لإثبات الذات في عالم الجمال.

                          

وتسلمت سيرينا شعار (23 عاما) التاج من “ملكة جمال بدينات العرب” لسنة 2014 جيسيكا صهيون، فيما حلت اللبنانيتان إليسيا شامات وصيفة أولى ونادين غاوي وصيفة ثانية. وستحمل سيرينا هموم الأولاد في المدارس الذين يعانون السمنة ويتعرضون لمضايقات كانت ضحيتها وهي صغيرة بسبب وزنها الزائد.

وروت سيرينا التي تزن 110 كيلوغرام، أنها تعرضت في صغرها لمضايقات بسبب بدانتها في المدرسة. ورأت أن للأهل دورا كبيرا في دعم الأولاد الذين يعانون السمنة وتأمين بيئة حاضنة لهم، حتى لا يعانون من عقد نفسية ولا ينطوون على أنفسهم.

وحصلت سيرينا التي تعمل في مجال التلفزيون وتهوى غناء الجاز والرسم والحرف اليدوية، إضافة إلى التاج واللقب، على جوائز بقيمة 50 ألف دولار من بينها مجوهرات بقيمة 30 ألف دولار ورحلة سياحية وهدايا أخرى.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

400 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع