دولة القانون:عزة الدوري يدخل ويخرج عبر مطار أربيل!!

           

                         القيادي في ائتلاف دولة القانون سامي العسكري

دولة القانون: الزعامات الكردية لعبت على موضوع الخلافات السنية الشيعية .. وعزة الدوري يدخل ويخرج عبر مطار أربيل

(السومرية نيوز) بغداد - اتهم القيادي في ائتلاف دولة القانون سامي العسكري، الاثنين،  الزعامات الكردية بـ"اللعب" على موضوع الخلافات السنية الشيعية، معتبرا أن الحديث عن ائتلاف شيعي كردي "أكذوبة"، أكد أن الكرد لم تقطع علاقاتها بإسرائيل.

وقال العسكري في حديث لبرنامج بين قوسين، الذي سيبث مساء اليوم على فضائية "السومرية"، إن "الزعامات الكردية لعبت على موضوع الخلافات السنية الشيعية"، معتبرا أن "الحديث عن تحالف شيعي كردي أكذوبة، وهناك بعض الشيعة يعتقدون بوهم هذا التحالف، لكنه كان موجودا وقت المعارضة وانتهى بسقوط النظام السابق".

وأشار العسكري إلى أن "علاقات الكرد مع إسرائيل لم تنقطع حتى الآن".

وكشف القيادي في ائتلاف دولة القانون سامي العسكري ، أن الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري غادر قبل يومين عبر مطار أربيل متوجها إلى السعودية، مطالبا بإخضاع المطار لسلطة الطيران المدني.

وقال العسكري في حديث لبرنامج بين قوسين، الذي سيبث في وقت لاحق من اليوم عبر قناة "السومرية"، إن "عزة الدوري غادر، قبل يومين إلى السعودية، عبر مطار أربيل"، مشيرا إلى أن "مطارات كردستان لا تخضع إلى السلطة المركزية".

وطالب العسكري بـ"إخضاع مطار أربيل إلى سلطة الطيران المدني"، مؤكدا "عدم وجود أي اتفاقية على أن إقليم كردستان وحدوده غير خاضع للسلطة المركزية".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

948 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع