شارل ايبدو وداعش كلاهما من منبع واحد

                                    

                          بيلسان قيصر

انشغل العالم منذ اكثر اسبوع بحادثة الصحيفه الفرنسيه شارل ايبدو التي نشرت صور مسيئه للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولهذه الصحيفه الصهيونية الاتجاه والتمويل سوابق في هذا الاتجاه وفي اصرار غريب لتوجيه الاساءه للمسلمين ورمزهم الكريم ولكنها لم تتعرض يوما الى رموز اليهود والنصارى لكي لاتتهم كما يدعون بمعاداة الساميه ..

لانريد ان نؤكد ونقول ان هذا الفعل الذي تم ضد الصحيفه عمل لم يخدم الاسلام والمسلمين وهو جزء من المؤامره الكبيره التي يشنها اعداء الاسلام منذ زمن بعيد وهي عامل مساعد في المؤامره الكبيره التي تنفذ حاليا باخراج امريكي وسيناريو هوليودي  بامتياز تقوده فرقه تمثيليه  اخرى اسمها داعش وما حادث الصحيفه الا ادامة الزخم بهذا الاتجاه وشد الاخرين لزيادة الفعل وخاصة ان داعش لم تحرك كل الحلفاء وبنفس القوه المرجوه وبالمختصر فان داعش وحادث الصحيفه مكمل احدهما للاخر ويصبان في هدف واحد ..
على ماذا حصل الاسلام والمسلمين من داعش ومن حادثة الصحيفه الفرنسيه ؟؟
التاكيد على ان الاسلام والمسلمين هم الارهاب ويجب محاربتهم وايقافهم عند حد معين يجب ان لايتجاوزوه ومن ثم انها فرصه للغرب للتخلص من المسلمين الذين بدات اعدادهم تتزايد بشكل كبير سوف يغير من ميزان الثقل الاجتماعي خلال الربع القرن القادم كما هي فرصه للتخلص من بعض الشخصيات تحت غطاء الارهاب وهنا لابد ان اقتبس ماقاله البروفيسور الفرنسي(ميشال اونفري ) على القناة العامه الفرنسيه :
لماذا نذهب الى بلدان المسلمين ونتدخل في شؤونهم ونقول لهم يجب ان تتبعوا نهج فرنسا
لماذا نتقتلهم في مالي كما قتلناهم في بلدان شمال افريقيا وعندما يدافعون عن انفسهم نتهمهم بالارهاب ؟
لماذا لانذهب الى اسرائيل والصين وغيرها ؟؟
المسلمون ليسوا مغفلين كما يظن الغربوالعالم هم فقط يجتاحهم بعض الضعف ورد فعلهم سيكون عنيفا وهذا عادي لاننا مانفعله في بلدانهم اخطر بكثير من مقتل عشرة اشخاص ونحن نقتل منهم المئات يوميا .
المشكله ليست مشكلة الاسلام بل هي مشكله عنصريه ويجب ان نعترف اننا عنصريون وفي حادثة شارل ايبدو لماذا لم تقل الحكومه للصحيفه ان تكف من توجيه الاساءه الى رمزالمسلمين ولماذا قالت الحكومه للرسامين الذي رسموا شعار اليهود انه فعل مخجل وعليهم الاعتذار لاسرائيل ..لماذا هذه الازدواجيه ؟
لماذ ديدوني منعت مسرحيته من العرض واحيل الى المحكمه العليا الفرنسيه بتهمة معاداة الساميه ليس لشيء لان مسرحيته تستهزء باليهود ؟؟ لماذا هل يجيبني احد ؟؟
نحن مسيحيون لماذا لانستهزء باليهود والمسلمين ولماذا يقتصر على المسلمين فقط اليست هذه ازوداجيه ؟
وعندما نستهزء باليهود نصبح معادين للساميه ؟؟
لاتكذبوا على انفسكم وتصوروا اننا مظلومون وترسمون نبيهم وهو قدوتهم في اوضاع مشينه وندعي انها حرية التعبير ..
لامعذرة الامور لاتسير هكذا لاننا اذا سرنا هكذا فاننا شعبا منافقا ..

هذا كلام شخصية فرنسيه معروفه ومافعل داعش وحادثة الصحيفه ليستا سوى مؤامره متداخله الغايه منها زيادة تشويه الاسلام وزيادة الحشد المعادي للاسلام ولكنها مسرحية بائسه وممثلين كومبارس وشغل مخابرات مبتدىء ..

الورده البيضاء /برازيليا

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1096 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع