الصدر: تظاهرات الامس رد على تطاول المالكي.. ويوم المظلوم سيكون وقفة ضد الديكتاتورية

   

بغداد/البغدادية نيوز:عد مكتب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر خروج التظاهرات يوم امس جوابا كافيا على تصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي، مشيرا الى تظاهرات يوم المظلوم ستكون وقفة ضد الديكتاتورية .

وقال بيان للمكتب الخاص للصدر تلقت / البغدادية نيوز / نسخة منه الاثنين، ان " المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يتشرف بنقل اسمى ايات الشكر والتقدير من قبل الصدر الى جماهير المؤمنة التي سجلت موقفها الشرعي والاخلاقي والوطني من خلال المشاركة في التظاهرات الحاشدة التي انطلقت في محافظات العراق والتي شجبت واستنكرت التطاول الذي صدر من رئيس الوزراء نوري المالكي على الصدر".

واضاف ان " بهذه المناسبة وبحسب توجيه الصدر نود الاشارة الى ما يلي ، نوصي جميع الاخوة المؤمنين بالحفاظ على المبادئ والقيم الاسلامية والاخلاقية والوطنية والتمسك بالوحدة ونبذ الفرقة والعنف وعدم السماح للمغرضين بالاستفادة من صوت الحق الذي ارتفع اليوم وصدح به حناجر المخلصين ونؤكد على عدم الانجرار الى مواقف متشنجة تضر بالصالح العام وان التظاهرات كانت جوابا كافيا ووافيا لتسجيل هذا الموقف المشرف ".

واكد البيان" ضرورة المشاركة الفاعلة في التظاهرات يوم المظلوم العالمي والتي ستكون محطة اخرى للوقوف مع المظلومين وشجب الظلم والدكتاتورية ونؤكد توجيهات الصدر بضرورة المشاركة الفاعلة بانتخابات مجلس النواب المقبلة والتصويت للمرشح الكفوء والمخلص والنزيه وان عدم المشاركة سيكون سببا لاستمرار الفساد والظلم والدكتاتورية في بلدنا الحبيب ".

وكان اتباع الصدر قد تظاهروا امس في مدينة الصدر في بغداد وذي قار والنجف والبصرة وميسان منددين بتصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي التي اتهم فيها زعيمهم بانه "لا يعرف شيئا عن السياسة و الدستور".

وكان عدد من الشبان الغاضبين قد مزقوا صور رئيس الوزراء نوري المالكي الموضوعة في شوارع مدن عدد من المحافظات .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1151 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع