صورة محافظ البصرة تثير جدلاً واسعا في صفحات التواصل الاجتماعي

  

اثارت الصورة التي انتشرت لمحافظ البصرة ماجد النصراوي في وسائل اعلام مختلفة كثير من ردود الافعال بعد ان رفض مصافحة مسؤولة اوربية طلبت منه ذلك, ويحرم المذهب الشيعي مصافحة النساء.

فبما عد بعض المتابعين لموضوع الصورة ان النصراوي الذي ينتمي لكتلة المواطن بزعامة الزعيم عمار الحكيم, فيها نوع من المراءة والنفاق السياسي, في حين اعترض البعض الاخر على تسمية احترام الاعراف والقيم الدينية نفاق..
فقد قال حبيب شامي في صفحة الفيس بوك الخاصة به: السيد محافظ البصره (يستحرم ) يصافح امراءه تركيه لكنه لا يستحرم عندما يصافح حرامي,
من جانبه رد احد المعلقين على الموضوع قائلاً: الفساد في الحكومة المركزية وهو معروف لديك في بغداد والفساد في مشاريع البصرة سابقا ايام المحافظ السابق ، صحيح اتفق معاك لكن هذا الرجل استلم قبل 6 اشهر ، وكل الفاسدين يعملون ضده الان لأنه ليس من حزب السلطة ، ولذلك من لايعرف هذه المعلومات لا يجب علية الاعتداء الاخرين والقدح بهم ، لأنه سيكون في خانه الفاسدين ايضا . وهذا ما لا أقبله عليك . وانا مطلع بهذه الامور كثيرا ، فإذا اردنا التغيير نحو الافضل علينا الانتقاد وايجاد حلول ،وليس السب والشتم حتى يرضى علينا المنافقون والتافهون .

                                   

                     

أخوية!! سيد المحافظ ..لعد شكو لابس بدلة أوربية وحاط عطر من أرقى الأنواع؟؟؟؟..اقترح أن تردتدي جبة وتحط عمامة وترمي الكراسي والميوزة برة وتتربع باگاع..نعني ليش تستحرم؟؟ هو أنت أكيد واحد من الحرامية.. السرقة حلال.. بس مصافحة إمرأة حرام... تريدوها چبيرة..چبيرة.. تريدوها صغيرة.. بكيفكم.. من موت الكرفكم..

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1092 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع