المخدرات قاتل نجوم هوليوود الأخطر

  

بعد وفاة الممثل فيليب سيمور هوفمان، نشر موقع "رادار أونلاين" قائمة بأبرز النجوم الذين فقدوا حياتهم بسبب جرعات زائدة من المخدرات، وكان من أهمهم ألفيس بريسلي، وويتني هيوستن، ومارلين مونرو، وغيرهم.

منة حسام/لوس أنجلوس: بعد إنتشار نبأ وفاة الممثل فيليب سيمور هوفمان إثر جرعة زائدة من المخدرات قبل أسبوع تقريباً، وهي ميتة تتكرر في هوليوود بشكل كبير وفي ظروف تتشابه الى حد التطابق، بحيث باتت المخدرات قاتل النجوم الأخطر في مدينة الشهرة والأضواء، أعدّ موقع "رادار اونلاين" قائمة ضمت أبرز النجوم الذين فقدوا حياتهم بسبب المخدرات، نذكر منهم:


         
إلفيس بريسلي
في السادس عشر من أغسطس – آب من العام1977، تم العثور على نجم الروك آند رول، إلفيس بريسلي فاقدًا للوعي في حمام شقته.
بريسلي الذي كان يبلغ حينها 42 عامًا، تم نقله لحظة العثور عليه فاقداً للوعي إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاته بسبب عدم انتظام ضربات القلب، علمًا بأن ما طرأ على قلبه من مشكلات كان بسبب تناوله لجرعات زائدة من المخدرات، والتي كان من بينها المورفين، والفاليوم، والكوداين، والديميرول.
 
كريس فارلي
توفي الممثل الكوميدي كريس فارلي في عمر الثالثة والثلاثين بسبب جرعات زائدة من المورفين والكوكايين.
 وكان كريس قد أمضى ليلة وفاته مع بائعة هوى، وعندما سقط أرضاً وفارق الحياة، هربت الفتاة وتركت المكان، ليعثر عليه شقيقه جون ميتاً بشقته في اليوم التالي.
 
ويتني هيوستن
صُدم العالم بخبر العثور على النجمة ويتني هيوستن (48 عامًا) فاقدة للوعي، وغارقة في حوض إستحمام جناحها في فندق بيفرلي هيلز، حيث كانت تقيم استعدادًا لاحيائها إحدى الحفلات.
وعلى الرغم من أن الطب الشرعي استبعد أن تكون وفاة هيوستن بسبب جرعات زائدة من المخدرات، إلا أن الشرطة قد عثرت فعلياً على الكوكايين وأنواع أخرى من المخدرات في جناح هيوستن بالفندق.

      
 
مارلين مونرو
تم العثور على نجمة الإغراء مارلين مونرو ميتة في غرفة نومها بواسطة طبيبها النفسي، ووفقاً لتقرير الطب الشرعي، فمارلين فقدت حياتها في عمر السادسة والثلاثين بسبب "تسمم الباربيتورات الحاد".
وعلى الرغم من إشارة الطب الشرعي إلى إمكانية اقدام مارلين مونرو على الانتحار، إلا أن السبب الحقيقي وراء وفاة نجمة الإغراء مازال غامضاً، نظراً لأن جمهورها قد شكك مراراً في ظروف موتها.
 
 
آنا نيكول سميث
عندما عثر أصدقاء نجمة "بلاي بوي"، آنا نيكول سميث عليها فاقدة للوعي في غرفتها بفندق "سيمينول هارد روك" في هوليوود، حاولوا إسعافها وإفاقتها لكنهم فشلوا فكان قرارهم بنقلها إلى المستشفى، حيث تم إعلان خبر وفاتها فور وصولها.  
ووفقاً للتقرير الطبي توفيت آنا بسبب تسمم بالمخدرات، وأن مخدر "هيدرات كلورال" هو السبب الرئيسي في ذلك التسمم.
 
كوري مونتيث
تم العثور على نجم مسلسل "Glee" كوري مونتيث متوفياً في غرفته بأحد فنادق فانكوفر بكندا، بسبب تناوله لخليط من المخدرات، كان بينه مخدر الكوكايين. مونتيث الذي فقد حياته في عمر الحادية والثلاثين، كان وحيداً في غرفته لحظة وفاته، وذلك وفقاً لكاميرات المراقبة في الفندق، وكان قد عاد إلى غرفته في وقت متأخر من الليل.
 
بيتر فارندون
فقد مؤسس فرقة "The Pretenders"، بيتر فارندون، حياته في العام 1983 بسبب جرعة زائدة من الهيرورين، علماً بأن أغنية الفريق الشهيرة " I’m Gonna Be" كشفت عنها زوجة بيتر حيث عثرت عليها بين مقتنياته بعد وفاته.
 
بيللي هوليداي
على الرغم من اعتقال مغنية الجاز، بيللي هوليداي، في العام1947  بتهمة حيازة المخدرات وتمضيتها لعقوبة السجن لمدة عام، إلا أن ذلك لم يدفعها للإقلاع عن إدمانها، وتوفيت بسبب خليط من مخدر الهيروين والكحول.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

698 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع