تأجيل محاكمة العلواني الى التاسع من آذار المقبل

   

بغداد / البغدادية نيوز: قررت المحكمة الجنائية المركزية، الاثنين، تأجيل النظر في الاتهامات الموجهة للنائب احمد العلواني إلى التاسع من آذار المقبل.

وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى، تلقت / البغدادية نيوز / نسخة منه ان "الهيئة الأولى للمحكمة الجنائية المركزية عقدت الأثنين الموافق 27/1/2014 جلستها للنظر في ثلاث قضايا متهم بها احمد سليمان جميل مهنا العلواني، تتعلق بالاعتداء على قطعات عسكرية وقتل وإصابة عدد من أفراد القوات الأمنية بدوافع إرهابية".

واشار البيان إلى أن "الجلسة شهدت حضور عدد من المشتكين وذوي المجنى عليهم ووسائل إعلام".

وتابع أن "المحكمة استمعت إلى إفادات عدد من المشتكين وقررت تأجيل المرافعة إلى التاسع من آذار المقبل لغرض الاستماع إلى إفادات المشتكين الآخرين ومدعي الحق الشخصي والمفرزة القابضة ممّن لم يتسنّ لهم حضور المرافعة لارتباطهم بواجبات أمنية".

يشار الى ان المحكمة الجنائية المركزية، قررت يوم 19/1/2014، تأجيل النظر بقضية النائب أحمد العلواني إلى 27 من كانون الثاني الحالي وذلك بعد وقت قصير من انعقادها.

واعتقل النائب احمد العلواني في الـ28 من شهر كانون الاول الماضي في عملية امنية قتل فيها شقيقه على يد جهاز مكافحة الارهاب.

وكان مصدر مطلع، افاد في (الثاني من الشهر الحالي) بان النائب احمد العلواني تم عرضه الخميس امام القضاء مع الادلة الجرمية في محكمة الساعة ببغداد، مبينا ان القوات الامنية سمحت للعلواني بالاتصال بذويه.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1237 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع