استنفار امني واخلاء مستشفى بعد «غرق مرضاه

               

رغمَ تساقط الامطار ليوم واحد شلت الحياة في احياء ومناطق عديدة من العاصمة بغداد بسبب الفيضانات، فيما تم اخلاء مستشفى الشعلة العام نتيجة غرقه بمياه الامطار.

وقال سكان من مدينة الصدر لـ «المستقبل» أمس (الاثنين 11 تشرين الثاني 2013) ان مدينتنا اصبحت غارقه بمياه الامطار التي استمرت لساعات.

وذكروا ان المدارس والمستشفيات تعاني مياه الامطار التي واجهها الاهالي بعمل سواتر رملية على منازلهم لمنع المياه من الدخول اليها.

 وافاد سكان من مناطق  الاورفلي وحي اور والبنوك والحسينية والشهداء والمعامل لـ «المستقبل» ان الحياة توقفت في مناطقهم نتيجة الامطار التي وصلت الى غرف بيوتهم، فيما أكد اخرون ان المياه ماتزال تسيطر على الشوارع العامة التي لايمكن السير فيها من دون الخوض في مياه الامطار.

وفي منطقة الشعلة غربي بغداد، قام كادر مستشفى الشعلة العام باخلاء المستشفى بعد غرقه بمياه الامطار ووصول المياه الى داخل الغرف، ما اضطر الإدارة الى نقل الكادر والمرضى من غرفهم الى مستشفى الكاظمية التعليمي.

 الى ذلك اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية سعد معن ان القوات الامنية تستنفر جهودها وآلياتها لسحب المياه الفائضة جراء الامطار في بغداد.

 وقال معن في بيان تسلمت «المستقبل نيوز» نسخة منه إن وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد استنفرت جهودها والياتها من اجل المشاركة مع باقي الدوائر الخدمية في العاصمة لسحب المياه الفائضة جراء سقوط الامطار في مختلف مدن العاصمة بغداد.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

839 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع