تاجر عراقي يسرق مبلغا قدمته الإمارات هدية لرافع العيساوي

             

ذكرت وسائل إعلام عراقية ان استيلاء رجل الأعمال العراقي، خميس الخنجر على مبلغا قدره 12 مليون دولار قدمه ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لوزير المالية المستقيل في العراق رافع العيساوي الذي تلاحقه السلطات القضائية بتهمة دعم الإرهاب.

ونقلت وكالة عراقية عن احد اقرباء ومرافقي وزير المالية السابق رافع العيساوي ان الاخير قابل ولي عهد دولة الامارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان بصحبة رجل الاعمال العراقي خميس خنجر.

وبين المصدر ان ولي العهد امر بمنح العيساوي مبلغ قدره 12 مليون دولاردعما له في الانتخابات المقبلة، وان امر ولي العهد تم من خلال مدير مكتبه الذي ابلغ خميس الخنجر ب(المكرمة).

                                           

الخنجر وبحسب الوكالة الخبرية استلم المبلغ على ان يوصله الى العياسوي الذي لم يحطه مكتب ولي العهد علما ب(الهدية) على اعتبار ان الخنجر هو من عرف العيساوي على ولي العهد.

العيساوي اكتشف الامر في مقابلة لاحقة له منفردا مع ولي العهد الذي اخبره ان ال12 مليون هي مقدمة وانشاءالله لن نقصر في دعمكم!
ذهل العيساوي وقال لولي العهد: والله ياسمو الامير لم استلم دولارا واحد! فوجئ الامير واستدعى مدير مكتبه فاخبره الاخير ان المبلغ قد سلم لخميس الخنجر.

ارسلوا بطلب الخنجر وحين سئل قال بالحرف: نعم استلمت المبلغ ووزعته على المعتصمين في ساحات (العز والشرف) ولدي قائمة بمن استلموا اما رافع العيساوي فانا لم اسلمه لانه من الاخوان المسلمين وسمو رئيس دولة الامارات اصدر توجيهات صريحة بعدم التعاطي مع الاخوان فكيف يمكن ان نقدم لهم الدعم خلافا لتوجيهات سمو رئيس الدولة!

المصدر:http://www.jurnaljazira.com/news_view_12672.html

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

424 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع