العمليات المشتركة تدعو العراقيين الى حمل "هوية الاحوال" كوثيقة تعريفية في نقاط التفتيش

    

المدى برس/ بغداد:دعت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، العراقيين الى حمل هوية الاحوال المدنية، فيما اشارت الى اعتمادها كوثيقة تعريف في نقاط التفتيش في بغدد والمحافظات.

وقالت العمليات المشتركة في بيان بثته قناة العراقية شبه الرسمية واطلعت عليه (المدى برس)، إن" القيادة تهيب بمواطنينا حمل هوية الاحوال المدنية لاعتمادها وثيقة تعريف للشخصية، في نقاط التفتيش بكافة المحافظات".

وكانت قيادة العمليات المشتركة (الثأر الشهداء)، اعلنت الثلاثاء 20 اب 2013، عن ألقاء القبض على أثنين من الفارين من سجن أبو غريب في بغداد واعتقال 200 مطلوبا بتهم إرهابية وجنائية وأشارت إلى ضبط كميات كبيرة من الاسلحة والأعتدة، في حين  أكدت أن عملية ثار الشهداء حققت مراحل متقدمة في "تدمير اوكار المسلحين".

وتشهد المدن العراقية منذ مطلع شهر اب الحالي اجراءات امنية مشددة على خلفية ارتفاع معدلات العنف التي تشهدها البلاد في الآونة الاخيرة والتي كانت بارزة في ارتفاع الهجمات بالسيارات المفخخة والعبوات الناسفة في بغداد والمحافظات.

وكان رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي أكد، في (6 آب2013)، أن "عمليات مطاردة الارهابيين ستستمر حتى القضاء على الارهاب"، وبين أن العراق والعراقيين "لن يكونوا ضحايا للفتاوى التكفيرية واصحاب الفكر الفاسد"، داعيا أهالي المناطق التي تشهد عمليات عسكرية الى "التعاون مع القوات الأمنية".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

846 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع