"عشائر الكرادة " تشكر المالكي في حملته على " الرذيلة"!!

    

التميمي يؤكد ان لا علاقة لمحافظة بغداد باغلاق المقاهي و"عشائر الكرادة " تشكر المالكي في حملته على " الرذيلة"

              


بغداد- "ساحات التحرير":اكد محافظ بغداد علي التميمي ان المحافظة لاعلاقة لها باغلاق المقاهي والاعتداءات التي تعرضت لها، معتبرا الاعتداء على المقاهي يهدف الى التسقيط السياسي لا غير .

واوضح بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ بغداد ان "العملية التي نتج عنها اغلاق تلك المقاهي كانت تستهدفني شخصيا، وهي حركة قامت بها بعض الجهات الحكومية من باب المزايدات السياسية على حساب ومصلحة المواطن البغدادي ومن اجل افشال العملية التنموية وخطط حكومة بغداد المستقبلية التي تصب في مصلحة الشريحة الفقيرة والمحرومة في العاصمة بغداد

مؤكدا :ان "الجهات التي قامت بهذه الاعمال الاستفزازية والتخريبية التي أشاعت روح الخوف والرعب في نفوس اهالي بغداد ، مدفوعة باجندة خارجية ".

يذكر ان عددا من المقاهي في منطقة الكرادة وسط بغداد ، تعرضت الاسبوع الماضي الى الاعتداء من قبل اشخاص ادعوا انتماءهم الى جهات عشائرية ودينية ، واجبروا اصحابها على اغلاقها .
وقد اثار هذا العمل استنكارا وردود افعال عنيفة من جهات وشخصيات سياسية ، ووصفت بانها تمثل انتهاكا للحريات واستهتارا واستخفافا بالقانون وبالقوات الامنية .
الى ذلك رفعت جهات تقول انها تمثل "عشائر ووجهاء الكرادة " ووقعت اسمها بلقب "نجف بغداد" في اشارة طائفية تقصد "شيعية الكرادة" شعارات تشكر فيها رئيس الوزراء لتخصيصه قوات امنية كبيرة من اجل اغلاق "المقاهي المسيئة" و"امكنة الرذيلة".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

435 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع