لغز الصورتين من يستطيع حله!!؟؟؟

                   

الزمان/دبي – محسن حسين:الصورتان تعودان الى خمسينات القرن الماضي. الاولى للمطرب الشهير عبد الحليم حافظ مع اثنين من اشهر المذيعين في العراق في ذلك الزمان هما قاسم نعمان السعدي وحافظ القباني (رحمهما الله).

فبعد ثورة 14 تموز 1958 اشتهر السعدي والقباني وكان لهما الاف المعجبين . وعندما كانت القوى تتصارع كان القوميون يؤيدون السعدي واليساريون يؤيدون القباني . وعلى غرار هتاف (زعيمنا الاوحد عبد الكريم قاسم) تردد في التظاهرات هتاف (مذيعنا الاوحد حافظ القباني). كنت صديقا لهما وعملت مع القباني في جريدة الشعب ومجلة الاسبوع في العهد الملكي كما ربطتني صداقة بالسعدي عندما كنا في دور تاسيس وكالة الانباء العراقية وخصصت لنا غرفة قرب غرفة المذيعين في اذاعة بغداد في الصالحية.وقام الاثنان بزيارة للقاهرة حيث التقيا بعدد كبير من الفنانين ومن بينهم عبد الحليم حافظ وعندما عادا كانا يوزعان صورتهما هذه مع عبد الحليم على الاصدقاء والمعجبين.

اما الصورة الثانية فهي للزعيم عبد الكريم قاسم بين المذيعين وقاما في عهد الزعيم بتوزيع الصورة على الاصدقاء والصحف.

ولابد انكم لاحظتم ان الصورتين في نفس المكان ,وان المذيعين يرتديان نفس الملابس وأنهما يقفان ذات الوقفة مما يدل بالتأكيد ان إحداهما صنعت فوتوشوب وربما ان الاثنتين من صنع الفوتوشوب وكلاهما مزيفتان.

من يستطيع حل هذا اللغز؟

أطفال الگاردينيا

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

394 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك