مصرف الرافدين يعلن عن المنصة الالكترونية للتقديم على السلف للموظفين

              

شفق نيوز/ اعلن مصرف الرافدين يوم الاثنين ان منصة النظام الالكتروني الفوري للتقديم على سلف الموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف والمتقاعدين من حاملي البطاقة الالكترونية الصادرة من مصرفنا حققت نتائج متطورة خلال هذه الفترة.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان اليوم انه تقرر اطلاق منصة النظام الالكتروني الفوري للتقديم على سلف الموظفين والمتقاعدين عن طريق الموبايل والأجهزة الالكترونية الأخرى.

واشار البيان الى انه بإمكان الموظف او المتقاعد التقديم على السلف من أي مكان يتواجد فيها سواء من المنزل او من دائرته وعن طريق الدخول الى الرابط الالكتروني https://qi.iq/loans . .

أوضح البيان انه بعد الدخول الى الرابط الالكتروني وملئ المعلومات المتعلقة بالشمول بالسلفة وعند استكمال ملئ الحقول الواردة في الرابط الالكتروني فيما يتعلق بالتقديم على السلفة سيتم ابلاغ الموظف او المتقاعد عبر ارسال رسالة نصية تصله على موبايله الشخصي تخطره بشموله بمنح السلفة .

ونوه البيان الى انه بعد الانتهاء من هذه المرحلة فعلى الموظف او المتقاعد الانتظار ولفترة قصيرة جدا حتى تصله رسالة عن طريق هاتفه الشخصي بالايعاز لتعبئة الرصيد المالي اليها للسلفة عن طريق بطاقته الالكترونية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

839 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع