مثقف عراقي يخاطب المالكي: تقارير مخابراتكم اثبتت ان 99.99% من مرتادي البارات هم منفذو جرائم الاغتيالات بالكواتم !

   

مثقف عراقي يخاطب المالكي: تقارير مخابراتكم اثبتت ان 99.99% من مرتادي البارات هم منفذو جرائم الاغتيالات بالكواتم !

  
بغداد-"ساحات التحرير":http://www.altahreernews.com/inp/view.asp?ID=10939
كتب الشاعر والكاتب العراقي عماد حسن مخاطبا رئيس الوزراء نوري المالكي قائلا :
"يابه، مولانا، حجي، مختار العصر والآوان ابو اسراء الورد يساعد الله بختك زاير.
البارحة اثلجت صدورنا يا ابو مالك تباركت الطينة التي جبلك الله منها، بيضت وجوهنا ووجوه الخلفونا امام العالم العربي والاسلامي وخصوصاً ايران الجارة الهادئة والمدللة.
شنو يابه (انت العرگجية شعدكم هنا ابلدنه). شنهي عمي تريدون تسوها عرق ومرق.
لا تره متگدرون للاسباب التالية".


ويورد الشاعر المقيم في استراليا وسبق له ان علم معارضا لنظام صدام حسين تلك الاسباب موضحا:
1- آية الله السيد محمود الهاشمي الشاهرودي لا يوافق على هذه الموبقات بدليل الاية الكريمة{ويسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما اثم كبير.... الخ} (للمزيد مراجعة كتابه دروس اصول الفقه).
2- أن من موجبات الشرع إقامة الحد على شارب الخمر وهو الجلد (أربعون ولا تاخذكم في الله لومة لائم). واما ما حدث لمرتادي البارات من اعتداءات بالظرب والركل (الجلاليق). واعتراض البعض بانها ليس من الشرع في شيء. لهؤلاء نقول انتم واهمون وهذا الدليل {عن الشائب بن يزيد قال: "كنا نؤتى بالشارب على عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم، و إمرة أبي بكر، فصدرا من خلافة عمر، فنقوم إليه بأيدينا و نعالنا و أزديتنا، حتى كان آخر إمرة عمر، فجلد أربعين جلدة حتى إذا عنوا و فسقوا، جلد ثمانين}. رواه البخاري.
3- من شرب سكر ومن سكر كفر ومن كفر زنى ومن زنى قتل. وبالنظر الى هذه السلسلة الطويلة من الجرائم نرى ان اصل الشر هو الشرب وهو ما تحاول قيادتنا الحكيمة بقيادة حزب الدعوة المجاهد (العميل سابقاً) القضاء عليه اذ اثبتت تقارير المخابرات ان 99.99% من مرتادي اماكن الظلالة هذه هم من منفذي جرائم الاغتيالات بالكواتم في الاسابيع الاخيرة.
4- الصحة... الصحة تاج على رؤوس الاصحاء. لماذا تغتالون صحتكم التي وهبها الله لكم بهذا السم الزعاف؟ الم تروا الى المسؤولين في الدولة كيف تنبض وجوههم بالصحة والرضى، حمران ووجوههم تنفط دم، ماشاء الله ومن لم يصدق فلينظر الى وجه النائب الشاعر الكبير والكاتب الذي لا يشق له غبار والصحافي القدير والدكتور في اسرار همزة الوصل والقطع الرفيق المناضل راعي مهرجانات مديح القائد الضرورة الفلته صدام حسين والسويسري الجنسية (اصلي يعني) ابو الحسين علي بن فاضل بن حسين الشلاه الحلي العلوي.
5- الاقتصاد. نحن دولة فقيرة ونامية لا يوجد عندنا سوى النفط الخام وهو (ما يلحگ على الشعب الفاتح حلگة) يعني شيصير النفط للنواب لحمايات مختار العصر والآوان (راجع مقالة سرمد الطائي في المدى اليوم) للايفادات للرآسات الثلاثة لدولة القانون للتحالف الشيعي للعراقية للوفاق لحزب الفضيلة لوزير التربية لحازم الشعلان لايهم السامرائي لاقليم كردستان.
خلو عدكم رحمة وانتم تستوردون هذه السموم بالعملة الصعبة. رحمة على الشعب.
6- ليش شبيه الحلال؟؟ ليش تركضون وره الحرام امكان ما تروحون تشربون زقنبوت روحوا اشتروا نص كيلو زوري لاطفالكم. ليش خطية باقين بيهم فقر دم.
7- ولله انتم ينرادلكم بسط وتسفير لابو ظبي.
8- آخخخخخخخخ لو بيدي الحكم بالعراق كان وديتكم للهولي كوست العراقي.
9- صدام جان الي يسوي شعر بنات لو صينية بقلاوة يعدمه وانتم هسه تشربون منكر. اصلا هو هذا الخمر يحتوي على نسبة عالية من السكريات وهو له تأثير البقلاوة وشعر البنات. يعني انتم يرادلكم اعدام.
10- ملأتم قلبي قيحاً..
وينتهي الى القول"
خوية ابو اسراء العظيم صاحب حزب الدعوة الكريم سأقول ما يردده الرفيق خضير هادي الوسيم ..عليييييييييييهم.
تقدم واحنا اوياك اثنين جيشين لجواد المالكي
فوت بيها وعل الزلم خليها".
ويوقع خطابه قائلا "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العبد الذليل عماد بن حسن آل ازيرج الأربعاء 18 شوال 1433 هـ"

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

403 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع