الحب في إيران مئة بالمئة حلال!!

  

                        الحب في زمن 'العبودية'

ثمانون بالمئة من الإيرانيات غير المتزوجات لديهن علاقات مع رجال، هذا لا يقتصر على البالغات فحسب بل يشمل حتى طالبات المدارس الثانوية.
العرب /طهران - كشف تقرير رسمي إيراني الغطاء عما يجري من علاقات خارج إطار الزواج بين الإيرانيين والإيرانيات كاشفا أن العلاقات الحميمة بكل أشكالها، تُمارس في جمهورية إيران الإسلامية على نطاق واسع خارج الإطار التقليدي.

  

وكان التقرير الذي أعده قسم الأبحاث في البرلمان الإيراني مثيرا بما توصل إليه، إذ اكتشف التقرير الذي يقع في 82 صفحة أن 80% من الإيرانيات غير المتزوجات لديهن علاقات مع رجال وأن هذا لا يقتصر على البالغات من الشابات فحسب بل يشمل حتى طالبات المدارس الثانوية.

  

والأكثر من ذلك، إن العلاقات لا تقتصر على العلاقة بين الذكور والإناث بل إن 17% من أصل 142 ألف طالب شملهم الاستطلاع الذي أُجري في إطار الدراسة قالوا إنهم مثليون. وتنتشر هذه الممارسات بصفة خاصة في العاصمة طهران المعروفة بالعلاقات الجنسية الواسعة بين رجالها ونسائها ولكن بعيدا عن أنظار السلطات.

ويشكل عمق التغيير الذي حدث في إيران وسرعة إيقاعه تحديا للحكومة الإيرانية وصداعا للملالي الذين يلقون المواعظ الأخلاقوية على المواطنين في خطب الجمعة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1061 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع