حسين سعيد : التعامل الغامض مع ملف كاتانيتش مستغرب

              

بغداد- الزمان:أكّد النجم الكروي ورئيس الاتحاد الكروي الاسبق حسين سعيد، انه يتألم لوضع منتخبنا الوطني حاليا بسبب عدم وضوح الرؤية الحقيقية للاستعداد لأهم حدث عالمي والمتمثل بنهائيات مونديال 2022 في الدوحة.

وقال سعيد في تصريحات صحفية ، ان مصير المنتخب اليوم لا يسر عدوا ولا صديقا كونه مرهونا بأمزجة البعض الذي يتوجب عليه ان يدرك مكانة واهمية المنتخب العراقي وما يعنيه تواجده في المحافل العالمية وما يحتاجه من إعداد حقيقي ليتوافق مع متطلبات المرحلة وليكون جاهزا للتحدي.

واضاف، انه يستغرب من طريقة التعامل الغامضة مع الملاك التدريبي للمنتخب لاسيما وان التطبيعية لم توضح لحد الان موقفها الصريح من انهاء عقد كاتانيتش ولم تبين الاسباب الواقعية في الوقت الذي لم تعمل على تهيئة البديل المناسب خصوصا وان الوقت يمر سريعا.

وتابع انه “قد اعلن ان طريقة اللعب في التصفيات النهائية ستكون بنظام الذهاب والاياب ولكننا لم نسمع باي خطوة تبين جاهزيتنا لتساعد على استضافتنا للمنتخبات المنافسة في ملعب جذع النخلة ما سيفقدنا ميزة اللعب في ارضنا واعطاء الاخرين مبررا لذلك، إذ ان هناك ضرورة ملحة لحسم تواجد تقنية الفار والعديد من المتعلقات الاخرى.

   

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

424 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع