العراق: مطالبات بتسمية ملعب الزوراء باسم الراحل أحمد راضي وتعليق الرقم ٨

       

العربي الجديد/بغداد ــ علي إسماعيل:لا يزال العراق يعيش على صدمة الحزن التي ضربت الرياضة العراقية، بوفاة الأسطورة أحمد راضي والذي فارق الحياة أول من أمس الاحد بعد معاناة مع فيروس كورونا.

وخيم الحزن على الوسط الرياضي العراق والذي أعلنت فيه الأندية والمؤسسات الرياضية الحداد لمدة ثلاثة أيام، كما قرر وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال تسمية بعض من القاعات الرياضية والملاعب الجديدة باسمي الراحلين علي هادي وأحمد راضي.

وأطفأ محبو الراحل أحمد راضي الشموع وقرأوا سورة الفاتحة له في التجمعات التي أقاموها في العديد من المناطق وسط العاصمة بغداد.
وطالبت الجماهير العراقية الرياضية بتعليق الرقم "8" في فريق الزوراء، وذلك تكريماً للراحل أحمد راضي الذي كان يرتدي هذا الرقم مع فريقه الذي حقق معه الكثير من البطولات المحلية والقارية، لتأتي الاستجابة سريعاً من قائد فريق الزوراء الحالي مهند عبد الرحيم بعدم ارتداء الرقم 8، وذلك احتراماً وتخليداً للساحر الراحل أحمد راضي.
ومن المتوقع أن تعلن هيئة الاتحاد العراقي لكرة القدم بالتشاور مع الجهاز الإداري والتدريبي تعليق الرقم "8" في صفوف منتخب "أسود الرافدين" أيضاً، احتراماً لصاحب الهدف المونديالي الوحيد للعراق في كأس العالم 1986.
كذلك طالبتّ الجماهير العراقية والإعلام الرياضي بتسمية ملعب فريق الزوراء وسط العاصمة بغداد باسم ملعب "أحمد راضي"، خصوصاً في حال تم افتتاحه نهاية العام الحالي وذلك تكريماً للنجم الكبير الذي قدم كل شيء لهذا الفريق.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

427 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع