أمريكا تعرف بجامعاتها في معرض بأربيل

 

شفق نيوز:افتتح القنصل العام الولايات المتحدة في أربيل وكالة ستيفن جي والمستشار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة اقليم كوردستان آمانج سعيد الخميس معرضا في أربيل للتعريف بالجامعات الامريكية.

وذكر ستيفن جي في معرض كلمته خلال حفل الافتتاح بحسب بيان للقنصلية الأمريكية ورد لـ"شفق نيوز" أن التعليم الدولي يعد من أذكى انواع الاستثمار الاقتصادي.

وأضاف أنه من خلال دعم دراسة آلاف الطلبة العراقيين في الخارج كل عام، فان العراق يبني كادرا من خبراء وقياديي المستقبل، وهو بذلك يرسي أرضية العمل لاستقرار و رخاء طويل الأمد.

وسيفتح المعرض ابوابه لاستقبال الطلبة الراغبين بالتقديم  يومي الجمعة  والسبت المقبلين في فندق ديدمان الكائن في الشارع الستيني من منطقة سي تاقان في اربيل.

وسيتواجد في المعرض ممثلين عن 23 جامعة أمريكية، يلتقون بالطلاب لغرض مناقشة فرص الدراسة في الولايات المتحدة ، و التي تشمل الدراسة الجامعية  و الماجستير و الدكتوراه ، ناهيك عن برامج اللغة الانكليزية الصيفية .

وازداد عدد الطلبة العراقيين الذين يدرسون في الولايات المتحدة بشكل كبير منذ عام 2008 من 423 طالباً عراقياً إلى 1074 طالباً في العام الدراسي 2012 - 2013.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

419 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع