المالكي يقر بوجود مسؤولين اضعفوا الدولة ولو فضحهم لخرج الشعب عليهم بـ"العصي"

           

بغداد / البغدادية نيوز:اقر رئيس الوزراء نوري المالكي , السبت , بوجود مسؤولين وصفهم بـ (الاخرين ) , ساهموا باضعاف وارباك الدولة ، وانه لو فضحهم لخرج الشعب عليهم بالعصي -حسب تعبيره- .

وقال المالكي خلال كلمه له اليوم في محافظة واسط للمشاركة في دعم ائتلافه دولة القانون في الانتخابات المقبلة تابعتها / البغدادية نيوز / , "لو اردت ان اشرح ما سببه الآخرون من ضعف وارباك للدولة لخرج المواطنون عليهم بالعصي"، لافتا الى أن "مجلس النواب في الوقت الذي لا يستطيع فيه حسم قضية الموازنة، فإنه عاصفة هوجاء يومية من المشاكل والفتن".

واضاف ،أن 'العراق يحتاج الى اغلبية سياسية تأتي بحكومة مدعومة قوية بدلاً من حكومة محاربة من مجلس النواب حرب شعواء"، مطالبا بـ" كتلة قوية داخل البرلمان تعاضد الحكومة وتسهل لها اعمالها وتساندها في تشريع القوانين".

واتهم المالكي جهات لم يسمها بأنهم "لا غرض لهم سوى محاربة الدولة واسقاط الحكومة"، مشدداً على ضرورة "تصحيح العملية السياسية لان الدولة أصبحت تمارس دوراً مؤقتاً".

وكان المالكي قد وصل اليوم الى محافظة واسط للمشاركة في دعم ائتلافة في الانتخابات المقبلة سبقتها اجراءات امنية مشدة في محافظة واسط وبشكل مكثف وسط مدينة الكوت من قبل قوات امنية قدمت من بغداد وقطعت بعض الشوارع لتأمين الزيارة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

440 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع