إيران تخطط لإجراء انتخاب "خليفة رئيسي" في ٦ محافظات عراقية!!

 السومرية نيوز –أعلن سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بغداد "محمد كاظم آل صادق"، عن اجراء عدة اجتماعات تنسيقية من اجل التخطيط لاجراء انتخابات رئاسة الجمهورية الإسلامية الـ 14 في ست ممثلیات إيرانية لدى العراق.

واوضح "آل صادق" في حوار مع وكالة "إرنا" : خلال الدورة الـ 13 للانتخابات الرئاسية الايرانية، أدلى المواطنون المقيمون في العراق بأكثر من 20 ألف صوت؛ معربا عن أمله في أن تجرى الانتخابات المقبلة في إيران وخارجها، بما في ذلك دولة العراق، بشكل رائع أكثر من الانتخابات السابقة.

واضاف: نظرا لتزامن الانتخابات الرئاسية في إيران وتواجد الزوار الإيرانيين الذين توافدوا الى العراق للمشاركة في مراسم عرفة وعيدي الأضحى والغدير، نأمل بأن يسجل هؤلاء الزوار حضورا حماسيا عند صناديق الاقتراع أكثر فاكثر.

وتابع سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق: لقد رُصدت للانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة، صناديق الاقتراع في بغداد وأربيل والسليمانية وكربلاء والنجف والبصرة ايضا.

وأوضح ال صادق: المواطنون الايرانيون المقيمون في الكاظمية وسامراء سيصوتون في بغداد، والمقيمون في العمارة والناصرية يصوتون بمحافظة البصرة، كما رصدت صناديق للرعايا الايرانيين المقيمين في بابل والديوانية ومحافظة المثني.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

766 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع