تثمين دور مؤسسة ومجلة ((الگاردينيا)) في مجال التطوير الصحافي والاعلامي

خلال لقاء بين وفد من منظمة المراسلون للحقوق والتنمية والسيد جلال چرمگا مؤسس و رئيس تحرير مؤسسة ومجلة ((الگاردينيا)) في سويسرا، تم التأكيد على التنسيق والتعاون المشترك في مجال الاعلام والصحافة وسبل تنمية وبناء قدرات الصحفيين والصحفيات في العراق والاقليم، فضلا عن مناقشة مسائل تتعلق بحرية التعبير وحماية حرية الصحافة والدفاع عنها بالاستفادة من التجربة السويسرية في هذا المجال.

واعرب هوزان قادر رئيس منظمة المراسلون للحقوق والتنمية عن اعجابه بمؤسسة ((الگاردينيا)) في سويسرا والجهود الحثيثة للاستاذ جلال چرمگا في مجال تطوير الصحافة والاعلام العراقي والكوردستاني و اشار الى دور سويسرا في بث مباديء حرية التعبير في العالم و وجود مقر مؤسسات صحفية عالمية رائدة في جنيف.
من جانبه اعرب الاستاذ جلال چرمگا عن تقديره لهذه الزيارة مبديا كامل دعمه لتطوير العمل الصحفي في كافة مناطق العراق والمنطقة والعالم.
واكد على دعمه لمنظمة المراسلون، ودورها في حماية حقوق الصحفيين وبناء قدراتهم وتطويرهم وتنمية مهاراتهم. كما تم خلال اللقاء بحث امور شتى تتعلق بحرية الصحافة في العراق وسبل تعزيزها.
يذكر بأن مؤسسة ومجلة ((الگاردينيا)) مؤسسة اعلامية مرموقة تنبع من اصالة العراق التي تشمل كل حدودها وظلال اطيافها، لقول كلمة الحق، والدفاع عن حرية الرأي في ربوع العراق وتسليط الضوء على كل السلبيات التي تمارس بحق العراقيين والعراق الجريح في هذا الزمن الغر.والفن الجميل الراقي والعلاقات الطيبة، خارج حدود الطبقية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

754 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع