تغريم سائق مركبة ٢١٥ مليون دينار.. والمرور العامة تصدر توضيحاً

    

رووداو ديجيتال:أصدرت مديرية المرور العامة، توضيحاً بشأن مناشدة من قبل احد سائقي المركبات حول وجود غرامات متراكمة على مركبته تقدر بـ215 مليون دينار عراقي.

وقالت المديرية في بيان لها، اليوم السبت (4 أيلول 2021)، أنه "كانت هناك مناشدة من قبل احد سائقي المركبات حول وجود غرامات متراكمة على مركبته تقدر بمائتين وخمسة عشر مليون دينار عراقي".

وأوضحت أنه "وبعد المتابعة وأمر وتوجيه مدير المرور العام اللواء الحقوقي طارق اسماعيل الربيعي الى وحدة الغرامات بالتحري والتدقيق حول هذا الموضوع، تبين ان موقف سائق المركبة سليم ولا توجد عليها غرامات سوى غرامة مالية مقدارها خمسون الف دينار وقد تم دفعها، حيث انه كان هنالك خلل فني في النظام اثناء ترحيل مبلغ الغرامة".

"نود ان نوضح بأن الالية المتبعة في مديرية المرور العامة يتم من خلالها تدقيق الغرامات عبر شريط المخالفات قبل دفع الغرامات في مجمعات التسجيل او القواطع، وعليه ان الخلل في مجموع مبلغ الغرامة يتم تدقيقه قبل دفع الغرامة من قبل المواطن"، وفقاً للبيان.

مديرية المرور، نفت "نفياً تاماً حول تصريحنا لأي وسيلة اعلامية حول ما تناقله البعض ان مجموع الغرامة نتيجة المضاعفات وانما قد وجهنا الدعوة لصاحب المركبة بالتوجه الى قسم العلاقات من اجل الوقوف على حيثيات الموضوع، وكما نجدد الدعوة لكل المواطنين بأن ابواب المديرية سوف تبقى مفتوحة امامهم سواء في مقابلات المواطنين مع مدير المرور العام كل اربعاء او مراجعة قسم العلاقات والإعلام بقية ايام الاسبوع".

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1023 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك