عدي صدام حسين يخاطب احمد المالكي!!!

   

بغداد/اور نيوز:فيما يئن العراقيون تحت وطأة الفيضانات التي اجتاحت مدنهم وقراهم بعد موجة الامطار التي استمرت يومين، ينصرف الساسة في العراق الجديد وابناؤهم الى ايجاد حلول لمشاكلهم الفضائحية، غير عابئين بهموم المواطنين.

ففيما قالت مصادر ان نائباً سابقاً ابرم صفقة ترضة مع طليقته بمبلغ 10 ملايين دينار، قالت مصادر في امانة بغداد ان أحمد النجل الاكبر لرئيس الوزراء نوري الكالكي أهدى اعلامية عراقية، تقدم برنامجاً للخير على احدى القنوات الفضائية، وتوصف بـ( الحسناء) وفق مقاييس (المعدان) في الجمال، قطعة ارض سكنية في منطقة الجادرية مساحتها 600 متر مربع.

المصادر اوضحت ان سعر المتر المربع الواحد في المنطقة التي توجد فيها قطعة الارض يزيد عن 3000 دولار، وهو ما يعني ان سعيدة الحظ حصلت على مليوني دولار هدية من ابن الرئيس. واوضحت المصادر ان عدي صدام حسين لم تكن لديه صلاحية اهداء ارض  سكنية لاي شخص  كون  القوانين لاتبيح له ذلك.

وفي سياق فضائح السياسيين العراقيين، كشف مصدر عن قيام نائب سابق مقيم في عاصمة عربية بعرض مبلغ 10 ملايين دينار كمهر مؤجل، على طليقته، مقابل عدم فضح زواجهما السري.

وقال مصدر مقرب من النائب انه تزوج قبل سنتين زواجا سريا من دون علم زوجته الاولى، لكنه وبسبب خلافات مع زوجته السرية اضطر الى تطليقها وعندها طالبته بمبلغ 35 مليون دينار وإلا فانها ستفضح قصة زواجهما السري وتتصل بزوجته الاولى لاخبارها بالأمر. النائب عرض على مطلقته مبلغ 10 مليون قائلاً لها: ارجوك تقدير ظروفي المادية الصعبة خاصة وان راتبي التقاعدي قد الغي.

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

426 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع