الجيش "الإسرائيلي" يكشف تفاصيل تخص اغتيال صفي الدين

السومرية نيوز:كشف الجيش "الإسرائيلي"، الثلاثاء، تفاصيل تخص اغتيال هاشم صفي الدين الذي كان الخليفة المحتمل للأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.

وقال المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي، "يمكن الآن تأكيد خبر قيام الجيش الإسرائيلي قبل ثلاثة أسابيع بالقضاء على هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله وعلي حسين هزيمة قائد ركن الاستخبارات في حزب الله إلى جانب قادة آخرين من التنظيم"، بحسب قوله.


وأضاف: "لقد أغارت طائرات حربية لسلاح الجو بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكرية على مقر قيادة ركن الاستخبارات في حزب الله الواقعة تحت الأرض في قلب المجتمع المدني في منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت".

وأشار أدرعي: "لقد تواجد داخل مقر القيادة أكثر من 25 عنصرا من ركن الاستخبارات في حزب الله ومن بينهم المدعو صائب عياش مسؤول التجميع الجوي في ركن الاستخبارات ومحمود محمد شاهين مسؤول ركن الاستخبارات لحزب الله في سوريا".

وأعلن رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، قبل أيام، رسميا اغتيال الخليفة المحتمل للأمين العام لحزب الله هاشم صفي الدين.

واغتيل الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، في (27 أيلول 2024)، بغارة "إسرائيلية" استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1375 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع