طائرة سعودية مسيرة "تحوم" حول سجن الناصرية والمحافظ يرجح "استهدافه" من القاعدة

    

المدى برس/ ذي قار:كشف محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، اليوم الاثنين، أن الاجهزة الامنية "رصدت طائرة سعودية مسيرة كانت تحوم حول سجن الناصرية المركزي"، مبينا أنها "عادت ادراجها باتجاه السعودية بعد تعرضها لنيران القوات الامنية المكلفة بحماية السجن"، مرجحا "استهداف السجن من قبل القاعدة كونه يضم 1600 ارهابي ونزيل".

وقال الناصري في حديث الى (المدى برس) إن "القوات الامنية المشرفة على حماية السجن المركزي في الناصرية ابلغتنا ،فجر اليوم، برصد طائرة مسيرة سعودية كانت تحوم حول السجن وتم متابعتها واطلاق النار باتجاهها"، موضحا "حسب المعلومات الامنية التي وصلت الينا فان الطائرة اتجهت الى داخل الاراضي السعودية بعد فتح النار عليها".

وأضاف الناصري أن "هذا يدلل أن السجن هو من الاهداف التي تستهدفها القاعدة او الدول الداعمة للمجاميع الارهابية"، موضحا أن "السجن يضم مجاميع كبيرة من الارهابيين والسجناء يقدر عددهم اكثر من 1600 نزيل".

وبين محافظ ذي قار أن "الحكومة المحلية والقوات الامنية تقف على اهبة الاستعداد وتعزز من الاطواق الامنية لحماية السجن والسجناء من اي هجوم محتمل"ـ محذرا "جميع الجهات والاطراف والدول التي تحاول ان تخرق الحدود لاستهداف أمن المحافظة والتحصينات الامنية للسجن".

وأكد الناصري أن "القوات الامنية ستكون بالمرصاد لإفشال مخططاتهم الارهابية"، لافتا الى أن "ملاحقة الارهابيين القادمين عبر الحدود قد تدفع القوات الامنية لملاحقتهم عبر حدود الدول القادمين منها".

وكان محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، اعلن في 30 تموز 2013 ، عن اتخاذ سلسلة إجراءات أمنية مشددة حول محيط سجن الناصرية المركزي على خلفية حادثة سجني ابو غريب والتاجي، مبينا انها قامت بنشر ثلاث اطواق امنية من الشرطة والجيش لحماية السجن ونزلائه من الهجمات المسلحة المحتملة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1041 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع