رئاسة الجمهورية تنفي انتساب المعتقل "محمد مصطفى" إلى اللواءين الرئاسيين

رووداو ديجيتال:أصدرت رئاسة الجمهورية العراقية، توضيحاً، نفت من خلاله انتساب"محمد مصطفى" إلى اللواءين الرئاسيين.

وقال المستشار العسكري لرئيس الجمهورية في بيان له، يوم الاربعاء (29 تشرين الثاني 2023): "تداولت مواقع إخبارية وبعض منصات التواصل الاجتماعي خبراً بشأن إلقاء القبض على ضابط ادعت أنه ينتسب إلى اللواء الرئاسي الثاني المكلف بحماية رئاسة الجمهورية".

واضاف البيان: "ننفي ما ورد بشأن انتساب المدعو (محمد مصطفى) إلى اللواءين الرئاسيين بصورة مطلقة، ونؤكد أنه لا يوجد ضابط يحمل هذا الاسم في اللواءين".

وأوضح البيان أن "المدعو كان يحمل هويات مزورة، وقد سبق أن أحيل للجهات المختصة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما أن الفيديو المنشور يعود إلى فترة سابقة وليس جديداً".

"إننا وإذ نستغرب من إلصاق اسم هذا الشخص بأحد لواءي رئاسة الجمهورية، فإننا نشدد على ضرورة التأكد من صحة الأخبار من مصادرها الموثوقة قبل النشر، والالتزام بالمعايير المهنية وتحري المصداقية في نقل الأخبار"، حسب المستشار العسكري لرئيس الجمهورية.

يشار الى ان بعض المواقع الاخبارية تداولت مقطع فيديو ظهر فيه شخص تم اعتقاله، على أساس أنه ضابط برتبة عقيد في لواء حماية رئاسة الجمهورية يمتلك فندقاً في شارع السعدون وسط العاصمة بغداد، ويدير بداخله أعمال دعارة وعمليات اتجار بالبشر.

بحسب ما تم تداوله، فإن الملقى القبض عليه هو "شقيق السياسي الكوردي عماد باجلان".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

728 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع