دائرة المنظمات المدنية في اقليم كوردستان ..عطاء متواصل

 دائرة المنظمات المدنية في اقليم كوردستان .. عطاء متواصل

التعاون والتنسيق بين بيت الصحافة ودائرة المنظمات المدنية في اقليم كوردستان

كوجر انور - اربيل:زار وفد بيت الصحافة في العراق ومكتب صحيفة الاضواء في اربيل، مكونا من دلير ابراهيم مدير مكتب اربيل للمؤسسة و ريكان كمال مراسل المؤسسة في الاقليم، زاروا دائرة المنظمات غير الحكومية في اقليم كردستان العراق واستقبلوا بحفاوة بالغة من قبل رئيس الدائرة السيد بارزان اكرم منتك.
وفي جلسة لقاء اشار بارزان اكرم منتك الى العلاقات الوطيدة بين اربيل والبصرة، والعلاقات التأريخية بين المدينتين، كما اشار الى الاستقبال الجماهيري الواسع من قبل أهالي البصرة للزعيم الخالد مصطفى البارزاني في السادس من شهر تشرين الاول من عام 1959 بعد عودته من منفاه في الاتحاد السوفياتي السابق، بعد ان قضى هناك احد عشر عاماً.
وتم خلال اللقاء بحث الانجازات التي تحققت من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في الاقليم، ومنها تفعيل المنظمات ومنع الفساد الاداري والمالي وهدر المال العام من قبل بعض المنظمات الغير فعالة وايقاف عملها، ودعم المؤسسات المدنية الفعالة في خدمة المجتمع.
كما تم التأكيد على اهمية تقوية وتطوير العلاقات بين الطرفين في شؤون المجتمع المدني والصحافي والاعلامي والثقافي.
وفي محور اخر من اللقاء تم بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين المنظمات غير الحكومية في الاقليم و بيت الصحافة ونظيراتها من المؤسسات المدنية في البصرة، وتبادل الخبرات في ما يتعلق بشؤون المجتمع المدنيوالاعلام والصحافة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

689 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع