وفيق السامرائي‬⁩ يعلن اصابته بمرض السرطان ويقرر التوقف عن الكتابة والتحليل

             

هاف بوست عراقي ـ اعلن المحلل الامني العراقي، وفيق السامرائي، اصابته بمرض السرطان، مبينا بانه قرر التوقف عن الكتابة والتحليل.

وكتب السامرائي، الاحد 18 نيسان 2021، في تدوينة على صفحته في فيسبوك: يؤسفني التوقف عن التواصل والكتابة بسبب انتشار كبير لمرض (الكانسر) في جسمي وعدم تحمل الكلى لبعض الأدوية، وقد حظيت برعاية عظيمة من الخدمات الطبية البريطانية العظيمة.

واضاف: في ظل موقف دولي يبدو أنه أخطر مما كان بعد الحرب العالمية الثانية، ومع ظهور الصين بثقل كبير جدا وتحولها من السياسة الناعمة واقتراب الروس منها، ومع وجود احتكاكات وتنافس شديد جنوب شرق آسيا، فإن منطقة الخليج البعيدة عن الصلح الحقيقي على طرفيه ستكون منطقة تنافس شديد واحتكاك بين القطبين الكبيرين، وإذا لم تتراجع أميركا عن سياستها السابقة في الشرق الأوسط التي تعتمد فرض عقوبات شاملة واستمرار خصومات فستعطي فرصة لانتشار صيني وروسي واسع وسيسعى بعض اصدقاء أميركا هناك لتغيير اتجاهاتهم.

وختم تدوينته بالقول: كنت اتمنى توضيح ما اعتدنا عليه بالكتابة. ولكن سأواصل التوقف اضطرارا صحيا إن لم تتم السيطرة على المرض. متمنيا للأصدقاء وللإنسانية الصحة والسلامة والخير.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

641 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع