الضابط الذي انضم لتظاهرات الفلوجة كان يريده المالكي جاسوساً على المنتفضين

     

الضابط الذي انضم لتظاهرات الفلوجة كان يريده المالكي جاسوساً على المنتفضين

                 

الفلوجة - العباسية نيوز:كشف مسؤول في تنسيقية الفلوجة، عن ملابسات انضمام ضابط استخبارات برتبة نقيب الى الحراك الشعبي والهيئات التنسيقية.

وقال المسؤول ان الشاب الذي انضم الى انتفاضة الفلوجة امس الاول هو من ابناء المحافظة، وقد رفض الاندساس في التظاهرات الشعبية والاعتصامات المدنية التي تشهدها المحافظة وتقديم تقارير عنها الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة.
 
وأبلغ المسؤول (العباسية نيوز) ان الضابط الشاب ابلغ منظمي تظاهرات الفلوجة انه قرر مغادرة وظيفته الاستخبارية في مكتب القائد العام للقوات المسلحة ببغداد والالتحاق بالتظاهرات الشعبية طالباً حمايته من الملاحقات الامنية الحكومية والحفاظ على حياته.
 
وأوضح المسؤول ان الضابط الشاب تحدث عن ظروف استخدامه للعمل ضد التظاهرات، مؤكداً ان الفريق فاروق الاعرجي مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة منحة اجازة مفتوحة براتب كامل اعتباراً من الثاني من الشهر الحالي، للعودة الى محافظته والاندساس في صفوف المتظاهرين والتقاط صور بهاتفه النقال وكتابة تقارير عن ابرز النشطاء السياسيين ومنظمي التظاهرات والاعتصامات.
 
وأشار المسؤول أيضاً ان الضابط  الشاب سجل اعترافات بالصوت والصورة عن كيفية تجنيده للعمل كجاسوس لمكتب المالكي، معززة باللقاءات مع الاعرجي وتواريخها، وصورة من هويته العسكرية والاجازة المفتوحة التي تمتع بها موقعة من الفريق الاعرجي نفسه، مشيراً الى ان التسجيل الصوري والصوتي سيتم بثه اذا اقدمت اجهزة المالكي على ملاحقة الضابط او اغتياله، مؤكداً في الوقت نفسه ان الضابط قدم استقالته رسمياً من وظيفته ولا تترتب عليه قضايا قانونية حتى لو رفض طلب الاستقالة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

962 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع