الاعرجي "ينهي" الغناء والافلام والمسلسلات في الكاظمية معلناً بدء حملة "اللاءات الاربعة"

     

الوكالات:نهى امام جمعة مدينة الكاظمية القيادي في التيار الصدري حازم الاعرجي، الاثنين، محلات اقراص الغناء والافلام السينمائية من بيع الاقراص في مدينة الكاظمية.

وذكر بيان لمكتب حازم الاعرجي أن:

"من أجل النهي عن المنكر، والأمر بالمعروف نهى (الأعرجي) أصحاب محلات بيع الأقراص في مدينة الكاظمية في ساحة الصدرين و شارع هرج من بيع أقراص الغناء والأفلام والمسلسلات و كل شيء يخالف الشرعية الإسلامية، للحفاظ على قدسية المدينة".

واوضح البيان أن "الأعرجي ذهب وحيداً لتفقد محلات الأقراص لكي ينهيهم عن بيع تلك الأقراص".

ولفت البيان الى أن "حازم الأعرجي كان يبدأ حديثه مع صاحب المحل ببعض النصائح و الأحاديث و الروايات التي تؤكد حرمة بيع مثل تلك الأقراص".

وأضاف البيان ان "الأعرجي كان يشتري الأقراص منهم و يعطي مبالغها إلى صاحب المحل ومن ثم يخرج في باب المحل و يكسر الأقراص و يمزق الصور غير ألاخلاقية وغير الشرعية" .

وأكد البيان أن "هناك الكثير من أصحاب محلات بيع الأقراص تطبق كلام سماحة السيد حازم الأعرجي و امتنع عن بيع مثل تلك الأقراص مجدداً و قام بتكسير الأقراص أمام محله".

وقال الاعرجي كما في البيان ان "حملة اللاءات الأربعة في الكاظمية قد بدأت و لكن كما قلت سابقاً ليس بالطرق العسكرية و إنما من خلال الكلام و النصائح".

وبيّن الاعرجي أن "هذه اللاءات هي لاءات الله و نبيه الكريم (ص) و أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) و الشهيدين الصدرين (قدس)".

وكان إمام جمعة الكاظمية القيادي في التيار الصدري حازم الاعرجي جدد  تهديده للحكومة العراقية بالدعاء عليها إذا لم تصدر قرارا يقر اللاءات الأربعة في الكاظمية ( لاللتبرج ،لاللغناء ،لا للخمر، لا للقمار).

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

894 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع