اربيل .. دورة موسعة حول المهارات المتقدمة لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي مديرية مجاري النجف الاشرف

 اربيل.. دورة موسعة حول المهارات المتقدمة لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي مديرية مجاري النجف الاشرف

دلير ابراهيم – اربيل:في اطار انشطة وفعاليات منظمة ابن المستوفي للتنمية الاجتماعية لتطويركفاءات الموظفين في القطاعين العام والخاص وفي عموم مناطق العراق، انطلقت في اربيل، عاصمة اقليم كردستان- العراق، دورة موسعة حول المهارات المتقدمة لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي مديرية مجاري النجف الاشرف.

بدأت الدورة في فندق هيلين دي فيلي في أربيل، يوم الاحد 9 حزيران 2024 بإشراف وتدريب المدرب الدكتور محمود محمد امين الباشقالي وتستمرلمدة اربعة ايام، من قبل منظمة ابن المستوفي للتنمية الاجتماعية ISDO بالتعاون مع مديرية مجاري النجف الاشرف، حيث تضمن الدورة احدث البرامج العالمية في مجال ادارة الموارد البشرية، وفي نهاية الدورة يتم توزيع شهادات معتمدة من قبل منظمة ISDO على المشاركين.

وفي مؤتمر تصريح صحفي أكد كاكة احمد جميل رئيس منظمة ابن المستوفي: نسعى دوما نحو الافضل ولدينا برامج تدريبية مكثفة للعام الجاري 2024 كما نؤكد على استمرارية هذه الدورات في مجال التنمية البشرية وتطوير كفاءات الموظفين في العراق، من القطاعين الحكومي والخاص، والمنظمات والجمعيات والنقابات المهنية ، في كافة أنحاء البلاد .
والتأكيد على استمرارية هذه الدورات وتوسيعها لتشمل كافة البرامج والمواد المتعلقة بتطوير كافأت الافراد والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية من مختلف مناطق العراق.
واكد على الدورالريادي لمنظمة أبن المستوفي في مجال تطوير المجتمع والتنمية البشرية واقامة الأنشطة الإجتماعية وورش ودورات وفق احدث البرامج الحديثة في مجال العمل المؤسساتي والإنساني الدبلوماسي والاتكيت والعلاقات العامة و تطوير كفاءات الموظفين من مختلف القطاعات.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

917 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع