العثور على جثة حارسة القذافي مذبوحة في شقتها بالقاهرة

        

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثة زهراء البوغيشي اللاجئة الليبية التابعة للجان الثورية المرتبطة بالرئيس الليبي الراحل العقيد معمر القذافي مذبوحة دخل مسكنها بمدينة نصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغاً من شقيقة القتيلة أفادت فيه بأن هاتف الضحية مغلق منذ خمسة أيام، فأسرعت نحو منزلها للبحث عنها بأرض الجولف بمدينة نصر، وطرقت عليها باب مسكنها فلم تستجب، ما دفعها لتحطيم باب الشقة بمساعدة سكان العقار، ليفاجئوا جميعاً بجثتها مذبوحة وغارقة في دمائها داخل غرفة نومها.

فانتقل أحمد شبانة وكيل أول نيابة مدينة نصر بإشراف مصطفى خطاب مدير النيابة، إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثة وأسباب الوفاة، حيث تبين إصابتها بعشر طعنات متفرقة بجميع أنحاء جسدها، حسب صحيفة المشهد.

وتبين من التحريات أن المتهمين من أقارب الضحية، ونفذا الجريمة بسبب خلافات عائلية، ليس لها علاقة بانتمائها السياسي للحرس الثوري الليبي، المناصر لسياسات القذافي.

وأفادت التحريات أن المتهمين دخلا مصر بعد مقتل الرئيس الليبي، وأقاما في مدينة نصر، وحدثت بينهما وبين المجني عليها خلافات عائلية، وتمكنا من التسلل إلى شقتها عن طريق النافذة، وسددا لها عدة طعنات أودت بحياتها ثم لاذا بالفرار.

وتبين من المعاينة، التي أجراها أحمد شبانة، مدير نيابة مدينة نصر أول، أن المجني عليها تعرضت لـ3 طعنات في البطن والصدر والرقبة، بينما لا توجد أثار عنف علي باب الشقة، وأظهرت المعاينة وجود كسر في النافذة.

وتواصل المباحث البحث عن المتهمين للقبض عليهما قبل هروبهما إلى الأراضي الليبية عن طريق الدروب الجبلية في الصحراء الغربية، وأرسلت مباحث القاهرة أسمائهما إلى القوات الأمنية في السلوم، للقبض عليهما حال محاولتهما الهرب.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

386 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع