أمانة بغداد تعلن سيطرتها على أمطار العاصمة

  

شفق نيوز:أعلنت أمانة بغداد، الاثنين، سيطرتها على مياه الأمطار؛ التي هطلت منذ ليلة أمس واستمرت نهار اليوم على مدينة بغداد، مشيرة الى ان اعمالها شملت، عمليات سحب المياه لمنع عرقلة حركة السير والمرور.

وتعرضت العاصمة بغداد قد ليلة امس وظهر اليوم الى امطار غير مسبوقة، لاسيما ان شتاء هذا العام قد تأخر كثيرا عن موعده الاعتيادي، اذ لم تزل درجات الحرارة اعلى من معدلاتها في مثل هذه الاوقات من السنة، التي لم ينته صيفها حتى الآن.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام لأمانة بغداد، في بيان تلقت "شفق نيوز"، نسخة منه،  ان "الدوائر البلدية  كافة باشرت منذ ساعات الصباح الاولى وباشراف ميداني من قبل مدرائها العامين وفور هطول الامطار باستنفار ملاكاتها وآلياتها التخصصية لسحب المياه التي هطلت بغزارة والحد من تجمعها في الشوارع منعا لعرقلة حركة السير والمرور وتسهيل حركة المركبات والسابلة" .

واضافت ان "الدوائر البلدية ومن خلال اقسام المجاري فيها استطاعت احتواء كميات الامطار الغزيرة التي هطلت مساء امس ونهار اليوم بفضل الجهد الاستثنائي لملاكاتها وآلياتها التخصصية والخطة المبكرة التي وضعت استعداداً لموسم الشتاء والتي شملت تنظيف الخطوط الرئيسة لنقل وتصريف مياه المجاري والامطار وفتح الانسدادات ومعالجة التخسفات وتنظيف المنهولات ومشبكات المجاري والامطـار".

وتابعت امانة بغداد، ان "وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي، باشر منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم جولاته الميدانية والتفقدية لعموم مناطق العاصمة بغداد لمتابعة عمل الدوائر البلدية التي إستنفرت ملاكاتها الخدمية والفنية وآلياتها التخصصية لسحب المياه التي تجمعت في بعض الشوارع نتيجة لهطول الأمطار بغزارة على مدينة بغداد".

                              

الگاردينيا:هذا خوش خبر..أكبر انجاز لأمانة بغداد .. خلي أنشوف( عمشة أم اللبن )شتسوي؟؟..أكيد فرحانة!

                       

                 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

384 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع