الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - قصص من الذاكرة

نموذج اسلامي مشرف في امريكا..واقعة حقيقية

   

نموذج اسلامي مشرف في امريكا..واقعة حقيقية
كتبت الاعلامية خديجة بن قنا (مذيعة قناة الجزيرة) على صفحتها مايلي:

اِقرأ المزيد...

قصة أميرة أوروبية رفضت الملوك وتزوجت عربياً بدوياً

   

الرجل: دبي:وهو عن سيدة من حسناوات أوروبا، رفضت حياة الغرب، ووجدت سعادتها في الشرق بين العرب، بعد أن اقترنت وتزوجت من بدوي من قبيلة عنزة.

اِقرأ المزيد...

كيف يكون العرق دساس؟؟؟

    

كيف‬ يكون العرق دساس :
جمله دائما نقولها في سياق الحديث لبعض الاشخاص ولكن نحتاج ان نعرف تفاصيل هذه الصفة
وقد ينطبق على هذا الحديث المثل القائل (من شب على شيء شاب عليه)..

اِقرأ المزيد...

حب تاريخي في محافظة الحله قصة حب البنت ساره ( سيرح ) اليهوديه العراقيه

          

حب تاريخي في محافظة الحله، قصة حب البنت ساره ( سيرح ) اليهوديه العراقيه

اِقرأ المزيد...

(أبو صابر) صاير .... مدير!!!

  

     (أبو صابر) صاير .... مدير!!!

 
                منقول للعبرة والفائدة

اِقرأ المزيد...

هل سمعتم عن اشجع جاسوس فى التاريخ !!

 

هل سمعتم عن اشجع جاسوس فى التاريخ ؟؟!!

ارسل سيدنا سعد بن ابى وقاص سبعة رجال لاستكشاف اخبار الفرس وامرهم ان يأسروا رجل من الفرس ان استطاعوا !!

اِقرأ المزيد...

إثاري اللي يحكمونا حمير!!

                             

ذهب يهودي إلى قرية نائية، عارضا على سكانها شراء كل حمار لديهم بعشرة دنانير ذهب، فباع قسم كبير حميرهم، بعدها رفع اليهودي السعر إلى 15 دينار ذهب للحمار، فباع آخرو...ن حميرهم، فرفع اليهودي سعر الحمار إلى 30 دينار ذهب فباع باقي سكان القرية حميرهم حتى لم يبق في القرية حمارا واحدا !! ..

اِقرأ المزيد...

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

861 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع