عدد الإظهارات: 
العنوان الزيارات
هل تدرون من نحن ؟؟!!! 909
مالاتعرفه عن العاصمة الأوكرانية - كييف 715
ذاكرة البصرة - زيارة الى قصر طالب باشا النقيب 953
(ستي معاني وديللافيه حب رافديني ١٦١٦) رائعة جديدة صاغها بريشته الفنية الفنان العراقي محمود فهمي 486
الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة 1280
الدكتور محمد زاير - أول طبيب عراقي في السويد 2116
من تراث وفلكلور السليمانية ... المطبخ اليهود الكورد قبل هجرتهم ... الجزء الخامس 922
الآنسة أم كلثوم في ليلتين من ليالي الرشيد.. حفلة في قصر الرحاب تغيّر قوانين البلـد! 1319
معنى ان تكون بغداديا 978
البصرة ... 764
من تراث وفلكلور السليمانية ... مطبخ اليهود الكورد قبل هجرتهم...الجزء الرابع 1186
قصص معاناة مغترب 3525
من تراث وفلكلور السليمانية .... المطبخ الكوردي ... الجزء الثالث 1566
سبعة أيام سياحية في كوبا الإشتراكية 1786
من تراث وفلكلور السليمانية .... المطبخ الكوردي ... الجزء الثاني 1999
البصرة: سوق الهنود (سوق المغايز , سوق الصيادلة) 1317
فيديو - الى من لا يعرف الموسيقار رياض السنباطي 1320
حبٌ للبصرة (٣): مدينة تستعيد صور ماضيها من على النطع 1588
الاسطورة المقامية محمد القبانجي ومؤتمر القاهره الموسيقي الاول /١٩٣٢ 1200
"غيرترود بيل" الجاسوسة التي رسمت حدود العراق 2282
لورنس العرب وأعمدة الحكمة السبعة 2325
ناجي جواد مصلح الساعات الذي اصبح رائدا لادب الرحلات في العراق 2806
من تراث وفلكلور السليمانية ... الجزء الاول - الحمامات 1136
الگاردينيا في قلب ميدان معركة ويستربلات 2202
مدينة سوبوت عروس آخرى تغفو على البلطيق 1933
غدانسك عروس البلطيق رحلة الجمال اقوم بها الى بلاد الجمال بولونيا 2195
رحلة العمر الى الأراضي المقدسة 2920
جولة حرة لوارشو .. الحلقة الأخيرة 2319
زيارتي الى وارشو ( الحلقة الاولى) وارشو عاصمة الثقافة والعلوم و الفنون 2315
زيارتي الى العاصمة البولونية وارشو 1103
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الخامسة / الفراعنة حاضرون حتى اليوم 3489
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الرابعة / جولة حرة في القاهرة 4123
كلام عن بغداد / الحلقة الثالثة 3267
كلام عن بغداد / الحلقة الثانية 4510
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثالثة - زيارة مكتبة الأسكندرية - 4266
مدينة خانقين وذكريات نصف قرن 4592
كلام عن بغداد / الحلقة الأولى 4649
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثانية 5610
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الأولى 4444
مصر كما رأيتها اليوم 1353
الگاردينيا في ضيافة الكنيسة الكلدانية في السليمانية 2302
جولة في شوارع لندن / الجزء الثاني 2760
جولة في شوارع لندن / الجزء الأول 2817
سنغافورا بلد العجائب...!! 2111
الگاردينيا تتجول في احدى القرى السويسرية 3729
من أوراقي القديمة .. سفرة الأهوال!! 3745
من هم اشهر كبابجية اربيل ...؟؟؟ 11099
الـبـصـرة كـمـا عـرفتها .. يقول المثل الاماراتي "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة 43785
رحلة ذكريات... مع سوزان يوسف سلمان (فهد) 4901
رحلات صيد الجزء الثاني والأخير 9143

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

550 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع