الكشف عن مواعيد وملاعب كأس أمم آسيا ٢٠١٩

  

             لقاء على ملعب مدينة زايد الرياضية

دبي- كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن المواعيد الكاملة والملاعب التي ستستضيف مباريات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

ووفقا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، “يستهل منتخب الإمارات المضيف مشوار المنافسة في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بمواجهة البحرين في 5 يناير على ملعب مدينة زايد الرياضية، الذي يعتبر أحد 3 ملاعب في أبوظبي التي تشارك باستضافة البطولة”.

وتجمع المباراة الأولى على ملعب “آل نهيان” بين منتخبي تايلاند والهند ضمن المجموعة الأولى في اليوم التالي للمباراة الافتتاحية، وفي اليوم ذاته، يستهل منتخب أستراليا (حامل اللقب) مشواره بمواجهة الأردن ضمن المجموعة الثانية على ملعب “هزاع بن زايد” في العين. وفي نفس اليوم، يستضيف ملعب “الشارقة” حيث تلتقي سوريا مع فلسطين في المجموعة الثانية. وفي يوم 7 يناير، ستكون المباراة الأولى على ملعب “محمد بن زايد” بين إيران واليمن، بافتتاح منافسات المجموعة الرابعة، وفي اليوم ذاته، ستقام أولى المباريات على ملعب “خليفة بن زايد” بين الصين وقرغيزستان ضمن المجموعة الثالثة.

وفي نفس اليوم، يشهد ملعب “آل مكتوم” أولى مبارياته بين كوريا الجنوبية والفلبين. أما في مدينة دبي، فستكون المباراة الأولى على ملعب “راشد” يوم 8 يناير، حيث تلتقي السعودية مع كوريا الشمالية ضمن المجموعة الخامسة.

وستقام المباراة النهائية للبطولة على ملعب “مدينة زايد الرياضية” في الأول من فبراير.

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

865 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع