الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - سميرة توفيق تعود إلى الساحة الفنية من السعودية

سميرة توفيق تعود إلى الساحة الفنية من السعودية

             

فنانة الجيل الذهبي الملقبة بـ"سمراء البادية" تسجل 14 أغنية ستُبث في وقت قريب على القنوات السعودية، ومن المنتظر أن تحيي عددا من الحفلات الغنائية بتنظيم من هيئة الترفيه.

العرب/الرياض - تستعد الفنانة اللبنانية سميرة توفيق للعودة إلى الغناء على مسارح المملكة العربية السعودية بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وأنهت فنانة الجيل الذهبي الملقبة بـ”سمراء البادية” تسجيل حلقة فنية خاصة بالعاصمة السعودية الرياض، ومن المنتظر أن تحيي عددا من الحفلات الغنائية بمختلف مناطق السعودية وبتنظيم من هيئة الترفيه.

وسجلت سميرة توفيق البالغة من العمر 83 عاما، 14 أغنية ستُبث في وقت قريب على القنوات السعودية.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال المنتج خالد الراجح إن “التنسيق لا يزال جاريا مع المطربة اللبنانية بشأن جولتها المقبلة في السعودية”.

وأضاف الراجح أن “سميرة توفيق لم تتأخر في تلبية الدعوة، خصوصا حين علمت بأنها ستكون في السعودية. كما أنها لم تشترط مبلغا باهظا، معللة ذلك بأن للسعودية فضلا كبيرا عليها خلال مسيرتها الفنية”.

واشتهرت النجمة اللبنانية خلال فترة ثمانينات القرن الماضي بعدة أغان منها “صبوا القهوة وزيدوها هيل” و”حبيبي ضمني ضمة” وهي من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز وألحان الفنان السعودي الراحل طلال مداح، وعدة أغان أخرى منوعة معظمها سعودية.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

444 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع