سلفستر ستالون يعود لجمهوره عبر "رامبو ٥"

           

واشنطن - الخليج أونلاين:أعلن الممثل الأمريكي الشهير، سلفستر ستالون، نجم سلسلة الأفلام المشهورة "رامبو"، قرب البدء بتصوير الـجزء الـخامس من الفيلم الشهير.

ونشر نجم هوليوود على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، الخميس، صورة يبدو أنها من الجزء الرابع من فيلم "رامبو". وعلّق عليها بالقول: "سينطلق قريباً، أشعر بحماس كبير.. قد يتغيّر العالم ولكن رامبو لا يتغيّر.. لا شيء ينتهي".

و"رامبو" سلسلة أفلام مأخوذة عن رواية "الدم الأول" لديفيد موريل، وتحكي قصة جون رامبو، أحد المحاربين القدامى في فيتنام، وجندي سابق بالقوات الخاصة بالجيش الأمريكي، يتمتّع بمهارات عالية ويمتلك أسلحة تمكِّنه من دحر خصومه.

وحقّقت السلسلة مبيعات كبيرة بالسينما، ولاقت إقبالاً جماهيرياً واسعاً، إذ بلغت إيرادات الجزء الرابع نحو 113 مليون دولار، في حين بلغت تكلفة تصوير أطواره قرابة 50 مليوناً.

وقد بدأت بفيلم "الدم الأول" عام 1982، وقُدّم الجزء الثاني عام 1985 بعنوان "رامبو.. الدم الأول-الجزء الثاني". أما الجزء الثالث عام 1988 فكان عنوانه "رامبو 3". وعام 2008 شاهد الجمهور الجزء الرابع بعنوان "رامبو".

انطلق ستالون إلى عالم الشهرة بفيلم "روكي" في عام 1976

ويظهر ستالون في معظم أفلامه وهو يجري ويمارس تمارين رياضية قاسية استعداداً لنزالات ملاكمة أو مطاردة الأشرار، وحتى بعد تجاوزه سن السبعين يحاول النجم الأمريكي الحفاظ على هذه الصورة بمخيّلة عشاقه.

وفي وقت سابق، ذكرت مواقع إخبارية أن الممثّل البالغ 72 عاماً سيظهر بالجزء الخامس من "رامبو" كممثل وكاتب سيناريو وربما كمخرج، وأن أحداث الفيلم الجديد ستجري في المكسيك، حيث يضطر البطل لمغادرة مزرعة يعمل فيها ويعبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لمواجهة عصابة مخدرات.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

798 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع