الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - تسمية جيش العراق بيد كل من هب ودب!!

تسمية جيش العراق بيد كل من هب ودب!!

                                            

                           سيف الدين الألوسي

ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الموضوع المهم ! ولكن من يسمي جيش العراق  اليوم  بجيش المالكي وكما سمي سابقا بجيش صدام هي المصيبة الكبرى !!!!

قناة فضائية تابعة الى جهة  فرضت نفسها على  ملة عراقية  بالقوة واخذت لنفسها بدون حق  قوانين الافتاء والتجريم والخيانة, منعت الانضمام للقوات المسلحة وهددت الكثير  وقتلتهم!!  أفتت بمنع المشاركة بالانتخابات  والدستور  وبالتهديد !!    أصبحت ولية أمر سنة العراق وبلاد المشرق العربي برؤى  زينت لهم بأنهم أفضل الناس والبشر والعراقيين ؟ !!!هذه الجهة هي من ورطت العراق بكثير من المشاكل  وستؤدي به الى التقسيم  وضد ما تجاهر به  حقيقة!!!  كل من هو مخالف لرأيي هو عميل وأنا العراقي المسلم المنتمي للنخبة وانا  النبيل  وأكون من أطهر البشروالعراقيين جميعا  !!!!!
من أين أمكانيات تلك الفضائية ؟ من أين كل هذا الدعم ؟  ولماذا  هذا التشفي على سقوط طائرة عراقية واستشهاد طياريها ومن معهم  في سبيل محاربة الارهاب  !! هل هذا حق أم باطل  ؟
هل هنالك عراقي  يتشفى  بأذية أهله  ؟؟وهل هنالك عراقي يتشفى بتقسيم بلاده ويحاول ذلك ورغم نفيه لهذا الامر ؟ وهل هنالك عراقي أصيل وطني مهما كان !! أكثر من غيره ؟؟
الطبيب يشخص مرض ما  يعلمه وله أجتهادات  ولكن  أن يكون الطبيب قاتلا لمريضه فتلك هي المصيبة !!
كيف تقبل قناة فضائية عراقية  أن  تحتفل بسقوط طائرة عراقية  وأستشهاد  طياريها ومن كان معهم من منتسبي الجيش العراقي ؟هل هم أعداء ومرتزقة وعملاء وانتم الشرفاء والنخبة  والاطهار ؟؟
هل يجوز الشرع وانتم من تتاجرون به  وبنفخة عشائرية أن يقتل عراقي  وأنتم تفتخرون  ؟؟ مجرد سؤال !
كلام  كثير لا أود قوله  ولكن كل قطرة دم عراقية  تسوى  الدنيا  كلها وكل دمعة يتيم ومظلوم وارملة تسواكم كلكم يا مرتزقة !!!   

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

345 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع