الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - ترس !! شيل رجلك!!!

ترس !! شيل رجلك!!!

                                       

                      سيف الدين الألوسي

اليوم وكل يوم ونحن نسمع ونرى ما يجري للعراق وأهله جميعا , من عمليات قتل وأجرام منسقة ومنظمة ! تقوم بها جهات لا تنتمي للعراق وأهله جميعا , لا من بعيد ولا من قريب !! جهات مجرمة ترتزق من المال الحرام و المغمس بالسم والذل وبيع الشرف أن وجد , و من دماء هذا الشعب المظلوم دائما .

قبل أسابيع أصدرت محكمة بريطانية حكمها على مصدر جهاز دجال لكشف المتفجرات للعراق , وبأسعار لو سرقها مستوردي هذا الجهاز مباشرة , لكانت أفضل من هدر دماء آلاف دماء البشر من الشهداء .

اليوم وفي مسلسل تدمير العراق وشعبه المستمر , والأستهانة بدماء أبنائه الطاهرة يجب على الجميع وقوف وقفة شرف وغيرة تقول ( كفى).. بالأمس قتل بدم بارد أصحاب المولدات الكهربائية , ومحلات المشروبات الكحولية ( مجازين بأسم القانون والدستور !!!!! ) , وتفجيرات في كل أنحاء العراق , وبوجود دمى تحمل هذا الجهاز الأعجوبة المخصص للهو القنافذ المتخلفة عقليا في مراكز الرفق بالحيوان .

دماء كثيرة طاهرة من الشهداء سيلت , وأرواح من خيرة العراقيين زهقت خلال عقود , لكن قسم كبير منها على الأقل للدفاع عن الوطن والذود عنه , أو في سبيل مبدأ سياسي أو ديني ! ولكن أن تزهق تلك الأرواح البريئة لا لأجل شئ , إلا للأنتقام من البشر ولتنفيذ مخططات أستخباراتية , أصبحت معلومة حتى للجماد وكل ما يضيق الخناق على ؟؟ , وحتى يبقى من ينفذ تلك المخططات متمتعا بالسلطة والنفوذ وبأسماء مختلفة , عمليات خلط الأوراق أصبحت مكشوفة , ولكون دستة الورق أصبحت قديمة !!! وعلمت كل ورقة بأشارة !!!

بالأمس صرح أحد المختصين في الداخلية !! بأن تشغيل جهاز (قصبة الببسي ) , يحتاج الى رفع ساق من يستخدمه وأعادتها لتكوين الطاقة الذاتية ((( هذا المختص الضابط العبقري الفطحل ! باحث وخبير في شؤون توليد الطاقة في مختبرات جامعتي بيركلي والام . أي . تي ))) , و أن هذه الطاقة الذاتية في جسم الشرطي سوف تقوم بتشغيل الجهاز بعد أنبعاثها من الحركة !!

فقط ؟ هل هو جهاز لكشف المتفجرات لو تنفيس مال بريك !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترس !! شيل رجلك !!!! ترس !! شيل رجلك !!!!!

شر البلية ما يبكي , و حتى ما يبكي كل الأعداء وغير البشر .

اليوم ثبت بالوجه الشرعي واليقين ! بأن من يتحمل أي مسؤولية وظيفية تمس أهله في العراق ,وممن يحملون ميزات وراثية أجرامية حتى أقوى وراثيا من أعتى السراق والمجرمين , و من أغبى الكائنات المؤذية , وأرذل المخلوقات وطنية وغيرة , هم ذوي عقول (((((بايكه هوه من صدك !!!! ومحتاجة تنفيس وضبط وفيتر يقيس ))))) , أنصح بشراء دهن بريك أصلي ووغنر 21 أبو الريحة , لو لوكهييد أبيض حتى يتم ضبط البريك !!!!!

ترس !!!!! شيل رجلك !!!!! جيب أسبانة 13 .

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

421 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع