الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - المديرية العامة لأموال القاصرين!!!!!

المديرية العامة لأموال القاصرين!!!!!

                                            

      المديرية العامة  لأموال القاصرين !!!!!

        


في  ختام  مؤتمر البحرين اليوم  لاحظت  نبرة من السادة الموقعين على البيان الختامي , يذكرون العراق كدولة قاصرة عليها مستحقات !!!  هم من ساهموا في ضعف تلك الدولة وأنهيارها و التي كانت سدا منيعا لهم  في فترات طويلة !!,,,قبل تأسيس دولهم وبعدها !!!
نرى اليوم أردوغان  يخاطب قسم من العراقيين بأسم مذهبهم ؟؟؟!!   خامنئي  ونجاد يصرفون الأموال ليبقى العراق وشعبه متخلفا ليفوزوا فوزا عظيما !!!!!!!!!!!!
هل  العراق  أرضا  كتب عليها الوصاية الأبدية  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   !!!
السير برسي كوكس وصيا !!!  أنتزع المغفور له الملك فيصل الأول السيادة للدولة الناشئة مع نخبة من العراقيين الأبطال الوطنيين (((  المرحومين نوري السعيد وجعفر العسكري وغيرهم من العراقيين الاصلاء ,,  المعاضدين لبان الدولة العراقية  بأسنانهم ومبادئهم الوطنية العراقية  ))) .
خرج العراق من مديرية أموال القاصرين وعلى الأقل(( بقراره الوطني)) وليس المالي والنفطي منذ بداية الثلاثينات ,,   وأصبح له كلمة في المحفل  الدولي .
  العراقيون ساهموا  بأقتدارهم في بناء دول عربية كثيرة ومنها الدول الخليجية  ...فلا منة لأحد بذلك ...

فالعراقيون هم من وضع اللبنة الأولى لتأسيس دول  كانت تتمنى أن تكون مجرد قضاء تابع للواء عراقي قبل أكتشاف النفط  ((((   مع الأسف  الطابوك  نام والشكنك كام  ))))).
البارحة  أردوغان  وريث من سبب مصائب العراق بخسارته الحرب مع الأنكليز (( العراقيون لا دخل لهم بذلك )) ,  يقسم الشعب العراقي الى سنة وشيعة  ...!!!   ماذا عن المسيحيين واليهود والصابئة واليزيدية والأكثر منهم,(((( العلمانيون ))) الذين يشكلون أكثر من نصف الشعب العراقي ((((  أذا أستثنينا المنافقين والأنتهازيين )))!!!!!!!!
السيد    دنائي  فر(سيد ونص ) ,,   المبعوث الأممي للسيد   خامنئي (   سيد  محتشمي وصي مجتنبي )  أصبح ولي أمر وأب أخر للعراقيين !!!!!!
بريمر  ملك  الغولف الغبي البطران  ,,  والذي جلبه رامسفيلد  وبوش وتشيني عباقرة الأزمان ..أصبح  ولي أمر العراق والوصي عليهم  ,, بعد أن رأى  تخطيط وعبقرية رئيس الدولة ونظامه السابق  (عافوا الأيتام  والشعب  للزمن ), أرجو عدم المزايدة من الرفاق والمدافعين عن النظام السابق كوننا مواكبين لكل الأستفتاءات والمسيرات المليونية والحصار ووووووو! ...   فكل  هذا المطر المسموم من تلك الغيمة السوداء ونفس الحالة في سوريا اليوم  .
الخلاصة:أذا لم يثبت الشعب العراقي, وطنيته, ووحدته ,ويتخلص من المرتزقة ومن كل طوائفه, ومن سراقه وبكل الأسماء والعناوين  (((  أحزاب ومن يدعون رؤساء عشائر ورجال دين ومقاومة ومن كل الطوائف والملل )))  ...  فأنه سيبقى خاضعا الى مديرية عامة تسمى (((المديرية العامة لأموال القاصرين  ))) ((تخويل أممي برئاسة المديرية لكل من هب ودب ولكل ال!! ))))     ,,,  أرجو عدم الزعل حقا ومن كل أخوتي وأهلي العراقيين على هذا الوصف الجارح .

عذرا  لكم جميعا  بس  تره  وصل السيل الزبى

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

389 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع