الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - ميسي يشترط على برشلونة: صفقات سوبر.. أو الرحيل

ميسي يشترط على برشلونة: صفقات سوبر.. أو الرحيل

          

رووداو – أربيل:أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، (3 آذار 2020)، برغبة إدارة نادي برشلونة في حسم ملف تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي، مشيرة إلى أن نجم الفريق رهن مسألة التجديد بتدعيم الفريق بلاعبين نجوم.

وبحسب صحيفة "سبورت" فان الإدارة تدرك أن عليها الكثير من العمل قبل البدء في إجراءات التجديد للنجم الأول لفريقهم.

وستسعى الإدارة للحصول على خدمات لاعبين في الهجوم على أقل تقدير، حسبما ذكرت الصحيفة، ومثلهما في الدفاع من أجل دعم الفريق.

وأحد صفقتي الهجوم سيكون بكل تأكيد بديلاً للأوروغوياني لويس سواريز الذي نال العمر والإصابات منه، وأصبح وجوده بنفس الكيفية التي تواجد بها السنوات الماضية مع برشلونة، محل شك.

ويشترط ليونيل ميسي على إدارة النادي أن تكون الصفقات الجديدة كلها نجوم من الصف الأول، وأن ينسوا ما كان يحدث في السنوات الماضية من ضم لاعبين بدلاء لدعم الفريق.

ويعد نيمار دا سيلفا من الأسماء المرشحة للعودة لبرشلونة طوال السنوات الماضية، كذلك هناك متابعة من الإدارة للوتارو مارتينيز نجم إنتر، حيث أصبح بحسب تقارير عديدة الهدف الأساسي للنادي في الصيف المقبل، بالإضافة لفيران توريس نجم فالنسيا.

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن به شرط يمنحه أحقية الرحيل في أي وقت، حسبما ذكرت تقارير صحفية عديدة.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

782 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع