حمودي يؤكد أن المصلحة العامة تتطلب الخروج بقوانين تخدم الرياضة

        

السومرية نيوز/ بغداد:شدد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رعد حمودي، الخميس، على ضرورة الاستماع إلى جميع الآراء والمقترحات التي تطرح من جميع الأطراف، معتبرا أن المصلحة العامة تتطلب الخروج بقوانين ناضجة لخدمة الرياضة.

وقال رعد حمودي في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه إن "من الضروري الاستماع إلى الاتحادات الأولمبية وغير الأولمبية ولجنة الشباب والرياضية البرلمانية ووزارة الشباب والرياضة والشخصيات الاعلامية والرياضية للخروج بقانون ناضج يخدم رياضة الانجاز العالي".

وأضاف حمودي خلال ترأسه الجلسة الحوارية لمناقشة قانوني اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية أن "المصلحة العامة تتطلب منا جميعا أن نخرج بقوانين تخدم رياضة الانجاز العالي والاتحادات الرياضية "، معتبرا أن "ضيق الوقت في ذلك الامر لا يعني ان نتسرع في وضع الصيغ القانونية المتسرعة وهذا ما نسعى اليه".

ودعا حمودي "لمواصلة الجلسات الحوارية حتى وإن تطلب الأمر أن تكون بشكل يومي لأننا أمام مهمة كبيرة تحتاج منا بذل كل الجهد والوقت للخروج بقوانين فيها خير وصلاح لرياضة عراقنا الجديد".

وعقدت اللجنة الأولمبية أمس الأربعاء الـ11 من شباط الحالي، جلسة حوارية مع الاتحادات الأولمبية وغير الأولمبية لمناقشة صياغة قانون رياضي للجنة والاتحادات.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

754 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع