رادفانسكا تفوز ببطولة مونتريال

     

أنيسكا رادفانسكا تغلبت على فينوس وليامز وفازت ببطولة مونتريال

أبوظبي - سكاي نيوز عربية:تغلبت أنيسكا رادفانسكا بسهولة على فينوس وليامز 6-4 و6-2 لتفوز بكأس مونتريال للتنس، الأحد، وتؤكد اللاعبة البولندية المصنفة الثالثة وضعها كإحدى المرشحات للتتويج في أميركا المفتوحة.

يشار إلى أن هذا أول فوز تحققه رادفانسكا هذا الموسم، لكنه جاء في الوقت المناسب ليمنح اللاعبة البولندية بعض الثقة قبل الذهاب إلى فلاشينغ ميدوز في آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وحققت رادفانسكا 11 من ألقابها الـ 14 على الملاعب الصلبة، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

كما ستشعر وليامز - بطلة أميركا المفتوحة مرتين- بالارتياح جراء مستواها في مونتريال الذي سيعيدها إلى قائمة أول 20 لاعبة في التصنيف العالمي، الاثنين، لأول مرة منذ مارس 2013.

وبعد فوزها في مباراة من ثلاث مجموعات على شقيقتها سيرينا، المصنفة الأولى، في الدور قبل النهائي السبت، بدا أن طاقة اللاعبة الأميركية (34 عاما) نفدت أمام منافسة أكثر تركيزا وأصغر منها بنحو عشر سنوات.

وسيطرت رادفانسكا مبكرا على مجريات اللعب في الملعب الرئيسي وكسرت إرسال وليامز مرتين لتتقدم 4-1، وردت وليامز بكسر إرسال رادفانسكا، لكن اللاعبة البولندية لم تستسلم وفازت بسهولة بالمجموعة الأولى.

وافتتحت المصنفة الخامسة عالميا المجموعة الثانية بكسر آخرلإرسال اللاعبة الأميركية لتضعها سريعا تحت ضغط، ثم كسرت إرسال وليامز مجددا لتتقدم 5-2 قبل أن تحتفظ بإرسالها وتنهي المباراة بإرسال ساحق.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

801 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع