سوزان نجم الدين:أحتقر نفسي لأني عربيّة!!

   

أشارت الفنانة سوزان نجم الدين إلى أنها تحتقر نفسها كونها عربية لطالما آمنت بالوحدة والقومية، وذلك نتيجة خيبة الأمل التي أصابتها من المواقف التي عبّرت عنها الدول العربيّة أزاء إحتمال توجيه ضربة عسكرية أميركية لسوريا.

إيلاف/دمشق: صرّحت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها كانت تعيش في أكذوبة كبيرة، وأشارت إلى أنها تحتقر نفسها جرّاء ذلك كونها كانت تدافع دائماً عن الوحدة والقومية العربية.

وكتبت سوزان على صفحتها على الفايسبوك: "مجرد تهديد أميركا لنا ولغيرنا، من قبلنا ومن بعدنا، يشعرني وكأننا نحن العرب أطفال معاقون كل أنواع الإعاقات الذهنية والجسدية، نعيش تحت سلطة وسَوط أمنا الغولة.
كم أحتقر نفسي أنني عربية كانت في يوم من الأيام وعلى الدوام تؤمن وتنادي بالوحدة والقومية العربية، كم كنت أعيش خدعة كبيرة وكذبة أكبر".

وختمت الفنانة السورية كلامها قائلة: "سامحك الله يا أبي، ريتك لم تعلمنا ولم تأت بنا إلى دنيا لا تستحقنا ولا نستحقها، فقد منحنا الله إياها لنعيشها حباً وصدقاً وأخوة، اجتهاداً وعلماً وعملاً، لنجتمع معاً على الحمد والشكر والإيمان، ونعيش السعادة والإستقرار والأمان. لكنها باتت الآن للخونة وأصحاب المصالح المريضة بحب المال وعشق الخيانة ومرمرة الكرامة. تباً لنا نحن الضعفاء الجبناء الذين ننتظر مصيرنا، ونشاهد موتنا القادم على أيدي الغرباء".

ويأتي تصريح نجم الدين في ظلّ ما يتم تناقله عن إحتمال توجيه ضربة أميركيّة عسكرية لسوريا خلال الأيام وربما الساعات المقبلة متخذين زريعة إستعمال السلاح الكيميائي والغازات السامة بحقّ المدنيين في الحرب القائمة بين المعارضة السورية والميليشيات المسلحة والنظام السوري.

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

659 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك