الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - جيمس بوند يدعو الأمير تشارلز للمغامرة القادمة

جيمس بوند يدعو الأمير تشارلز للمغامرة القادمة

         

 


وكالات الأنباء/لندن - من المتوقع أن تحمل النسخة الخامسة والعشرون من سلسلة "جيمس بوند" مفاجأة مثيرة لحماس عشاق الجاسوس الأشهر في السينما، تظهر في مشاركة أحد أفراد العائلة البريطانية المالكة في أحداث الفيلم القادم في ابريل/نيسان 2020.

وتأتي هذه المفاجأة في إطار هيكلة كاملة وتغييرات جذرية في النسخة المنتظرة من مغامرات العميل السري "007".
نشر موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة تلقى دعوة للمشاركة في الفيلم، وهو يدرس الموضوع، وسيبقى قراره بالمشاركة قيد السرية، وفي حال الرفض، من المرجح دعوة نجليه إلى لعب أدوار في العمل.
وكان العميل جيمس بوند تلقى في يونيو/حزيران الماضي زيارة ملكية عندما تجول الأمير تشارلز في موقع تصوير الفيلم الجديد في إستوديوهات باينوود على مشارف لندن.
والتقى الأمير بالممثل دانيال كريغ، الذي يجسد دور عميل المخابرات البريطانية للمرة الخامسة، إلى جانب الممثلين ريف فاينز وناعومي هاريس اللذين يجسدان دور "إم" قائد الخدمة السرية والسكرتيرة الآنسة مونيبيني.
وخلال الزيارة التي تهدف إلى الاحتفال بمساهمة سلسلة أفلام بوند في صناعة الأفلام البريطانية، اصطحب كريغ وفاينز ولي العهد في جولة داخل مكتب "إم" كما شاهد تشارلز تصوير أحد المشاهد على شاشات الكاميرا. وعرض كريغ على تشارلز سيارتين من طراز أستون مارتن الذي يظهر عادة في أفلام بوند.
وتشارلز هو راعي معهد السينما البريطانية وأجهزة المخابرات البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=SPDVWFKpaNw

وقالت "ذا صن" إن أمير ويلز (70 عاما) صلح بشكل مثالي للعب دور ثانوي في الفيلم، وأوضحت أن ظهوره سيثير سعادة متابعي السلسلة.

ومن مفاجآت الفيلم القادم اختيار الممثلة البريطانية السمراء لاشانا لينش لأداء شخصية جيمس بوند في خطوة من شأنها أن تثير ضجة في الأوساط السينمائية.
وستتولى لينش الدور بعد رحيل جيمس بوند، من المقرر أن يبدأ الفيلم مع كريغ "جيمس بوند" الذي تقاعد في جامايكا، ويتم استدعاؤه للعمل مجددا لمحاربة شرير جديد، وضمن مشهد محوري في بداية الفيلم تقول رئيسته القوية (إم) في مكتب الخدمة السرية: ادخل أيها العميل 007، فتدخل لاشانا.
وتعيد النسخة المنتظرة ممثلين للمشاركة مجددا وقد ساهموا الى جانب كريغ في صنع قصة نجاحه واستمراره وتفوقه في قاعات السينما العالمية.
ويشارك مع كريغ الذي يؤدي للمرة الأخيرة الشخصية الخيالية التي ابتكرها الروائي إيان فليمنغ عام 1953، الفرنسية ليا سيدو في دور الطبيبة النفسية مادلين سوان والبريطانيان رالف فاينس في دور رئيس وحدة الاستخبارات الملقّب بـ"أم" وبن ويشاوو المسؤول في الفيلم عن قسم البحث والتطوير في المخابرات والمعروف بـ"كيو"، فضلا عن الأميركي جيفري رايت في دور فليكس ليتر.
ومن بين الوجوه الجديدة في الفيلم، الممثلة الكوبية الإسبانية آنا دي أرماس والأميركي بيلي ماغنوسن.
ويتولى كاري فوكوناغا إخراج العمل، وهو أول أميركي يكلف بإخراج فيلم لجيمس بوند.
وكان الفيلم الأخير من السلسلة الذي حمل عنوان "سبيكتر" صدر في عام 2015، وحقق أكثر من 880 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

767 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع