الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - كاثرين زيتا جونز تحافظ على جسدها بالعسل

كاثرين زيتا جونز تحافظ على جسدها بالعسل

  

إيلاف/ ريما لمع:كاثرين زيتا جونز، إحدى نجمات هوليوود البارزات، تشتهر بجاذبيتها، جمالها ومظهرها المثير. وكانت طلتها المثيرة وجمال سحنتها السمراء، التي تشبه سكان منطقة البحر الأبيض المتوسط، محط أنظار وإعجاب الجميع من النساء والرجال.

تقول النجمة كاثرين زيتا جونز، إبنة الـ43 عاماً والأم لطفلين، بأنها تعشق الماكياج والمستحضرات التجميلية وأنها تولي بشرتها إهتماماً خاصاً وتخصص الكثير من الوقت للعناية بها. وتقول أنها تملك حماماً خاصاً، حيث تقوم في داخله بإجراء بعض العلاجات الجمالية بنفسها.
 
وللمحافظة على حيوية ونضارة بشرتها، تستعمل كاثرين خلطة العسل والملح لتدليك كامل جسدها، كون هذه الخلطة تعمل على تقشير البشرة، إزالة الجلد الميت وتأمين الرطوبة اللازمة، ثم تغسل جسمها بالماء.

وتقول كاثرين إن هذه الطريقة ممتازة لتقشير بشرة الوجه والجسم وتجعل الجلد بملمس ناعم ورطب، كما تحد من الظهور التجاعيد وتمنع ظهور البثور.

هذا وتقوم كاثرين بتطبيق ماكياجها بنفسها، حيث تطبق كريم الاساس على بشرتها، تهوى ألوان الباستيل لظلال العيون مع الكحل الاسود البارز بالإضافة الى الماسكارا وأحمر الشفاه اللماع.

  

تتمتع كاثرين بشعر لمّاع رائع الجمال، وقد سبق لها أن حصلت على لقب النجمة صاحبة الشعر الأكثر جمالاً في الولايات المتحدة الأميركية. أما سرُّ نعومة ولمعان شعرها فيعود الى إستعمالها زيت الخروع الجامايكي الأسود. كما تعمد الى تطبيق قناع العسل والبيرة على شعرها ليوم كامل للحفاظ على صحته.

بياض أسنانها يعود الى الفراولة والأناناس، اللذين تستعملها كمبيّض طبيعي للأسنان نظراً لإحتوائهما على أحماض تساعد في التخلص من بقع الأسنان الداكنة.

أما تناسق جسم كاثرين ورشاقتها فيعودان الى مواظبتها على مزاولة التمارين الرياضية في الهواء الطلق برفقة عائلتها. بالإضافة الى مزاولتها السباحة، الغطس، الغولف والتزلج في فصل الشتاء.
لا تتناول كميات كبيرة من الأطعمة وتتبع غالباً نظام أتكنز الغذائي الذي يعتمد على البروتينات ولا يستبعد الدهون، لكنه خالِ من فئة الكاربوهيدرات أو النشويات، الفاكهة والخضار. فهذا النظام، بحسب قولها، يساعد على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة.

أما بالنسبة لصدرها الجميل والجذاب، فهو إصطناعي، لأنها سبق وخضعت لجراحة تكبير صدر بعد إنجابها لأولادها.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

606 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع