نبيلة عبيد: اشعر بالوحدة

             

خندان - في حديث حصري خصته الفنانة القديرة نبيلة عبيد لـ"حياتك" تطرقت فيه لحياتها الخاصة ومدي شعورها بالوحدة، ورفضها المستمر للإنجاب بسبب عملها في الفن وتأثير ذلك عليها في الوقت الحالي، إلي جانب رؤيتها للأعمال الفنية وأوضاع الساحة، وصداقاتها بالكثير من نجوم ونجمات الساحة، وأسباب تصريحاتها بفشل تعاونها مع عادل إمام من قبل في مسلسل "كيف تخسر مليون جنيه"، وعن زيجاتها السابقة وتقييمها لهم وأشياء أخري كثيرة تقرأها في اللقاء التالي:

بداية.. نرحب بكِ عبر "حياتك"؟

أرحب بكم وبكل القائمين علي الموقع وجمهوره.
 
أما بعد، فماذا عن مشاريعك الفنية الجديدة في الوقت الحالي؟

ليس لدي مشاريع فنية في الوقت الحالي، فلقد عُرضت علي بعض الأعمال وإعتذرت عن بعضها لعدم ملائمتها لي، كما أنه كان من المُفترض أن أعود للسينما منذ سنوات بفيلم مع نُخبة من الشباب ولكن المشروع توقف لأسباب لا اعرفها.
 
البعض يري أن الفن المصري لا يُكرم نجومه الكبار ولا يهتم بهم حينما يتقدمون في العمر؟

هذا غير صحيح.. فلقد تم تكريمي لأكثر من مرة في أكثر من مكان، كذلك الحال بالنسبة لبعض النجوم والنجمات الكبار، وفي الوقت نفسه هناك أزمات في السينما المصرية والإنتاج بشكل عام بسبب عدم توافر المال والماديات للقيام بذلك، فالغياب علي الجميع وليس علي فنان بعينه، فهناك محاولات كثيرة لإعادة السينما لوضعها الطبيعي وكلنا نتمني ذلك في القريب العاجل.
 
وكيف تردين علي من يرون أن برنامج "نجمة العرب" لم يكن علي المستوي؟

لا أري ذلك وخاصة انه كان البرنامج الأول من نوعه في الوطن العربي لإكتشاف المواهب التمثيلية، والحمد لله البرنامج حقق نسب مشاهدة عالية وهناك مواهب مميزة تخرجت منه، ولا أري إطلاقا أن البرنامج لم يكن علي المستوي فأنا لا أشارك إلا بما أقتنع به بعد دراسة عميقة.

       
 
لماذا صرحتي من قبل بأنكِ تعيشين في وحدة بسبب عدم الإنجاب؟

هذا صحيح.. فلو كنت أنجبت أطفال خلال زيجاتي السابقة فلم أكن اشعر بالوحدة الآن، وخاصة أنهم كانوا سيملأون علي حياتي في الوقت الحالي، ولكن هذا هو نصيبي وانا راضية به، وعلي الرغم من محاولات والدتي (رحمها الله) الكثيرة من قبل والتي كانت تحثني فيها علي الإنجاب إلا أن حبي وشغفي بالعمل في الفن وتقديم أعمال وتحقيق طموحاتي قد وقفت حائلا بيني وبين الإنجاب.
 
ولماذا صرحتي أيضا بأن مسلسل "كيف تخسر مليون جنيه" الذي تعاونتي فيه مع عادل إمام فشل ولستِ راضية عنه؟

هذا هو العمل الوحيد الذي تعاونت فيه مع الفنان عادل إمام، ولم أتوقع له أن يفشل بهذه الطريقة لأنني كنت أضع في مخيلتي أن العمل سيُحقق نجاح كبير وبعدها لم أجد ذلك ولا أعرف السبب.. هل لظروف التوقيت نفسه؟ أو ماذا؟.
 
وما تقييمك لزيجاتك السابقة؟ ولماذا لم تستمر؟

كل زيجة حدثت لي في حياتي كانت في ظروف مُعينة ولكن في الحقيقة الطلاق كان يحدث دون أي مشكلات أو خلافات، فأساس كل زيجة كانت إحترام كل طرف للآخر وحقوقه وواجباته.


 
وفي النهاية.. كيف ترين الفن المصري في ظل هيمنة النجوم الشباب علي أغلب الأعمال ما بين السينما والدراما؟

الفن في الوقت الحالي يحتاج لكل من لديه أفكار وجهود مُضنية من أجل إعادته لوضعه الطبيعي مرة أخري، وخاصة أننا كنا ننتج أعمال فنية كثيرة تتخطي التي تُقدم في الوقت الحالي بعشرات الأعمال، ولكن ظروف الإنتاج تتحكم في هذا الأمر، لاسيما وأن الموضوع بحاجة لتدخل من الدولة وإعادة الإنتاج بقوة من جديد لأن الفن كان مصدر دخل قومي لمصر يوماً ما، كما فكرة هيمنة النجوم الشباب علي السينما والدراما فهذا شئ طبيعي لأن الأجيال تتوارث واليوم تري نجم في السماء وغدا في الأرض، ولكن هذا لا يمنع ان هُناك نجوم كبار لهم إسمهم مازالو يشاركون ويعملون في الفن إلي الآن.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

852 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع