ليلى علوي لم تقدم جديداً في "شمس"

  


لم تكن الفنانه ليلي علوي موفقه في اختيار مسلسل "شمس" فباستثناء الشاره التي غناها الفنان اللبناني وائل جسار، لم نجد مقومات مسلسل درامي ناجح وجاء العمل ضعيفاً علي كافه المستويات، وبدا وكانها ترغب في التواجد بالسباق الرمضاني فحسب.

القاهره: لم تكن الفنانه ليلي علوي موفقه في اختيارها سيناريو مسلسل "شمس" الذي اطلت به خلال شهر رمضان، فجاء العمل ضعيفاً لينتقص من مشوارها الفني الممتد علي مدار اكثر من 3 عقود خاصه ان تجربتها العام الماضي في مسلسل "فرح ليلي" اتسمت بالتواضع الشديد ولم تحقق النجاح المتوقع منها.

اختارت ليلي علوي ان تطل في قالب نمطي الي اقصي درجه، صحيح انها اطلت في نفس مرحلتها العمريه او اصغر قليلاً الا انها لم تكن موفقه في العمل ككل والذي تدور احداثه حول شمس السيده التي ترتبط بوالدها وتفشل في زيجاتها لتعود الي منزله وتعيش معه حتي تسبب وفاته لها صدمه كبيره تتعافي منها تدريجياً.

يؤخذ علي ليلي علوي الخوض في تفاصيل كثيره بالاحداث لم تكن مهمه للمحيطين بشمس وجاءت جميعها بهدف المط والتطويل في القصه التي لم تكن تتطلب 30 حلقه لروايتها، بخلاف تعامل المخرج خالد الحجر مع الكاميرا بنفس الطريقه التي صور بها "فرح ليلي" العام الماضي مما يجعل المشاهد يشعر وكانه يتابع جزء ثانٍ  وليس مسلسل جديد حتي في اختيار اماكن التصوير.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

874 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع